X
X
X
X

حسام الديب: حل مشكلة حدود نادي الجزيرة مع "شباب الجزيرة" أولى مهامي

مؤتمر الاثنين 20 نوفمبر 2017 الساعة 04:25 صباحاً

 أكد حسام الديب، المرشح لعضوية مجلس ادارة نادي الجزيرة الرياضي، أن الناحية  القانونية و الأمنية في النادي تحتل النصيب الأكبر من برنامجه الانتخابي، نظرًا لما يعانيه النادي من مشاكل تتعلق بدخول غير الأعضاء إلى جانب مشكلة حدود النادي المفتوحة مع مركز شباب الجزيرة، الي جانب المشاكل في الخدمات و الادارة.

وأضاف المرشح، الذي يعمل بالمحاماة، أن مشكلة حدود نادي الجزيرة مع مركز شباب الجزيرة سيتم التعامل معها بشكل قانوني وسريع مع وزارة الشباب والرياضة، إذ تُعد هذه المشكلة من أكبر المشاكل التي تدور حولها شكاوى الأعضاء، و التي تحتاج الي تنفيذ احكام قضائية و بناء سور علي حدود طبقا للحكم.
وأوضح الديب، ان فرع ٦ أكتوبر توقف العمل به بسبب مشاكل قانونية و دخول النادي في  قضية التحكيم و التي لم يوفق فيها النادي، الي جانب طلب تعويض عن فروق اسعار مقدم الي النادي مؤخرا من شركة المقاولات و التي تعد اول المشاكل القانونية التي سوف تواجه المجلس الجديد. 
بالاضافة الي مشكلة تراخيص بناء صالة الجمباز و سور النادي من ناحية الفروسية ، و التي تطلب تدخل قانوني سريع لانهائها مع المحافظة. 
وعلى جانب أخر قال الديب إنه اختار المنافسة في انتخابات نادي الجزيرة، في فئة "فوق السن"، ليتيح الفرصة لزملائه الشباب في المنافسة بفئة "تحت السن"، موضحًا أن لديه المؤهلات التي تساعده على المنافسة  على الرغم من كونه مستقلًا.
يشار إلى أن حسام الديب يعمل بالمحاماة و التحكيم ويشغل منصب نائب رئيس النقابة الجنائية الدولية في المحكمة الدولية بلاهاي ومحكم قانوني معتمد لدى وزارة العدل، كما يقوم بتدريس القانون بجامعة القاهرة والجامعة الألمانية.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي