X
X
X
X

"إنجاز مصر" والسفارة الأمريكية يطلقان برنامج الشركات المصرية الناشئة 2019

مؤتمر الخميس 15 نوفمبر 2018 الساعة 09:20 صباحاً

في احتفال بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، أعلنت سفارة الولايات المتحدة في القاهرة ومؤسسة "إنجاز مصر" إطلاق برنامج Startup Egypt  للشركات المصرية الناشئة، وهو أحد أكبر برامج إعداد رواد الأعمال في البلاد. ويتبنى برنامج Startup Egypt منهجًا مستدامًا طويل المدى لريادة الأعمال من خلال مشاركة الخريجين المتحمسين والمبدعين الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 30 عامًا من أي مجال دراسي ممكن يملكون الحد الأدنى من الخبرة في الأعمال بهدف إحالتهم إلى رواد أعمال ناجحين بمشروعات جديدة مبتكرة تساهم في تنمية الاقتصاد القومي وتوليد فرص العمل.

وقد صرّحت نائبة رئيس البعثة الدبلوماسية الأمريكية، دوروثي شيا قائلة: "نحن فخورون بالشراكة مع مؤسسة إنجاز مصر في دعم هذه الفرصة الرائعة للشباب المصري لبث الروح في أفكارهم الإبداعية. ومن خلال التدريب، والإرشاد، والتواصل سيساعد برنامج Startup Egypt 2019 على إطلاق مشروعات الأعمال ودعم نمو القطاع الخاص في مصر ".
كذلك صرّحت مُؤسِسة برنامج "إنجاز" دينا المفتي قائلة: "ستبدأ الجولة الثامنة من برنامج Startup Egypt  في تلقي الطلبات من المرشحين من منتصف شهر نوفمبر الجاري. ونحن فخورون للغاية بأن هذا البرنامج ساعد في إطلاق 65 شركة ناشئة، حقق معظمها نجاحاً تجارياً هائلاً محليًا وإقليميًا وعالميًا "
ويمثّل دعم السفارة الأمريكية في القاهرة لهذا المشروع جزءًا من جهودنا المتواصلة لدعم تنمية الاقتصاد المصري والتزامنا بمساعدة رواد الأعمال المصريين على بناء مشروعات ناجحة تدعم التوظيف والنمو الاقتصادي.

 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي