X
X
X
X

جي جلوبال تتعاقد مع بطل أولمبياد الشباب في التايكوندو أياد بركات

مؤتمر الاثنين 13 سبتمبر 2021 الساعة 01:10 مساءً

 تعاقدت شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال برئاسة محمد جاد مع بطل التايكوندو الشاب أياد بركات صاحب برونزية أولمبياد الشباب 2018 من زجل تسويق اللاعب حتى أولمبياد باريس 2024.

ويأتي هذا التعاقد ضمن خطة الشركة في تسويق لاعبين ناشئين من أجل إعدادهم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بتوفير الرعاة والدعم الكامل لاعبين من خلال برنامج إعداد متكامل وخطط احترافية تهدف إلى وصول هؤلاء اللاعبين لمستوى المنافسة في أولمبياد باريس 2024 ولوس انجلوس 2028.
وقد قامت الشركة بتوقيع العقد مع اللاعب منذ عدة شهور ولكن تم إرجاء تفعيله لحين أنتهاء دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي أختتمت الشهر الماضي.
ويعد أياد بركات أحد اللاعبين المصريين المتوقع لهم المنافسة على ميدالية أولمبية في باريس 2024 في التايكوندو، حيث يملك اللاعب صاحب ال 18 عام سجلا حافلا بالإنجازات.
وقد بدأ بركات مسيرته الاحترافية مبكرا، حيث انضم لصفوف المنتخب الوطني للناشئين وهو في الثالثة عشر من عمره وشارك في بطولة العالم للكاديت عام 2014 بباكو في ميزان -53 كجم، كما شارك في بطولة العالم للناشئين عام 2016، وشهد عام 2018 الانطلاقة الحقيقية والقوية للبطل، حيث حصل على ذهبية ميزان -73 كجم في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد الشباب والتي أقيمت بمدينة الحمامات التونسية، واستمر في تألقه هذا العام ليحصل على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية بالجزائر، ثم ذهبية بطولة بيروت الدولية، واختتم بركات هذا الموسم المميز بالتتويج ببرونزية أولمبياد الشباب التي أقيمت عام 2018 في بوينس آيرس.
ورغم عدم خوضه للعديد من بطولات الكبار، يحتل بركات حاليًا المركز 96 في التصنيف العالمي لميزان -68 كجم.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي