X
X
X
X

كانون تعلن عن شراكتها مع" هيفاء بسيسو " بعنوان "Live for the Story"

مؤتمر الخميس 20 يوليو 2017 الساعة 05:06 صباحاً

 أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، عن عقدها شراكة مع نجمة يوتيوب العربية في مجال السفر هيفاء بسيسو لإطلاق الوجه الجديد لعلامة الشركة التجارية مع المستهلكين ومؤسسات التصوير المحترفة.

ويهدف الوجه الجديد لعلامة كانون التجارية إلى تبديل نظرة المستهلكين الأصغر سناً إليها إذ تشجّع الناس من خلال مبادرةLive for the Storyعلى إيجاد لحظات مميزة أثرت فيحياتهم أينما كانوا وبغضّ النظر عما يفعلونه.
وستدعمهيفاء بسيسو، ضمن إطار شراكتها مع كانون، الحملة في منطقة الشرق الأوسط من خلال نشر مقاطع فيديو تروي قصة شخصية محلية مؤثرة وفريدة من نوعها تهوى السفر والتعرف علىالناس واكتشاف العالم على طريقتها. كما ستتخلل الحملة مسابقةتتيح للجمهور المشاركةبصور تتبع موضوع "Live for the Story"، على أن يتم في النهاية اختيار 3 فائزين لمرافقة هيفاء في رحلاتها.
في هذا الإطار، قال فنكاتاسوبرامانيان هاريهاران، مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للمستهلكين في كانون الشرق الأوسط: "Live for the Story" مبادرة تعيد صياغة قطاع التصوير وقد تم التوصّل إليها لتغيير نظرة الناسلشركة كانون بالكامل. فمن شأن هذا التغيير أن يرسّخ مكانة كانون كعلامة تجارية تروي قصصاً بحيث تساعد المستهلكين على نشر قصصهم الخاصةمن خلال محفظة منتجاتها."
من جهتها، قالت هيفاء بسيسو في معرض حديثها عن الشراكة: "التجارب هي أثمن ما قد يملكه المرء، لذا يتعين علينا تشجيع الناس على عيش كل تجربة على أكمل وجه. وأنا متحمسة جداً للمشاركة في هذه الحملة الفريدة من نوعها والاطلاع على الصور المشارِكة."
وأضاف هاريهاران قائلاً: "التجارب هي هي محور تركيزنا. ولقد ابتكرنامبادرة "Live for the Story" لحثّ الناس على التركيز على تجاربهم الخاصة. فنحن نشجعهم من خلال إعادة تموضع كانون على البقاء مستعدين لتصوير قصص فريدة يعيشونها كل يوم."
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي