X
X
X
X

نخبة من نجوم الموسيقى العالمية يحيون حفلًا موسيقيًا في مدينة دبي الرياضية

مؤتمر الخميس 24 أغسطس 2017 الساعة 06:09 صباحاً

 أعلنت مدينة دبي الرياضية وشركة ميرتشي انترتينمنت، اليوم، عن أسماء الفنانين العالميين الذين سيحيون مهرجان "تو نيشن ميوزك" الذي يقام في أستاد "ذا دوم" يوم الخميس 7 سبتمبر 2017، حيث سيقدم المطرب بادشاه، مغني الراب والذي يحظى بشعبية كبيرة في الهند، والفنان عاطف أسلم، المغني والممثل الباكستاني الشهير والمميز بأسلوبه الصوتي الفريد، مجموعة من أجمل وأروع الأغاني والألحان الموسيقية. 

يستضيف أستاد "ذا دوم" المغلق والمكيف الآلاف من محبي وعشاق أغاني الروب وسيكونوا أيضًا على موعد بسماع قائمة مميزة من الأغاني التي حظيت بشعبية كبيرة والتي منحت الفنان عاطف أسلم شهرة واسعة ومنها "جال باري" و "ماهي في" و "أنخون سي" و "ووه لامهي" وغيرها الكثير. وبدوره يتولى بادشاه، مغني الراب تقديم أجمل الأغاني التي أطربت عشاقه على مر السنين، بفضل ما يتمتع به من أداء مميز وحضور رائع، ومنها "دي جي ويلي بابو" التي قدمها بالتعاون مع المطربة أسثا جيل، و"الرحمة" و "كار غاي تشول".
وخلال مسيرة بادشاه الفنية لمع نجم الفنان من خلال العديد من الأعمال التي قدمها بالتعاون مع نخبة من الفنانين كالمطرب المميز غريوال، و ديلجيت دوساني، و مانج موسيك، و رافتار، و نافف إندر و أسثا جيل وغيرهم، ولقد حققت أغنيته ومنذ ظهورها "دي جي ويلي بابو" التي قدمها بالتعاون مع المطربة أسثا جيل، المركز الأول على تطبيق أيتونز- الهند في غضون 24 ساعة منذ لحظة تحميلها على التطبيق، كما وحققت أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال 30 ساعة. واحتلت أغنية "مرسي" أول أغنية من ألبومه الأول "وان" المركز الثالث عالميًا على اليوتيوب خلال 24 ساعة فقط. 
وبهذه المناسبة صرح فيجاي ساجانهار، المدير المالي لمدينة دبي الرياضية: "نحرص دائمًا على تقديم أفضل الوسائل الترفيهية إلى مقيمي وزوار مدينة دبي الرياضية، ويسرنا أن نتعاون مع شركة ميرتشي إنتيرتينمنت في تنظيم الحدث الغنائي الذي يقام بأستاد ذا دوم في 7 سبتمبر 2017 ".
وأضاف: "بالإضافة إلى إحياء نخبة من المطربين العالميين كالمغني بادشاه والفنان الشهير عاطف أسلم حفلة يوم الخميس، سيكون الحضور أيضًا على موعد مع مجموعة من العروض الموسيقية الباكستانية مع منسق الفيديو الشهير وقار زاكا، والمطرب البنجابي فلنت جي الذي سيحيون الحفل ويتعاون معهم "دي جي شادو"، و"دي جي أصيف"، و"دي جي هاني"، و "دي جي بيير"، و "دي جي سكوربيون"، كما ويتخلل الحفلة عروض مميزة من الرقص والفلكلور".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي