X
X
X
X

الشارقة تحتضن أكبر مهرجان لريادة الأعمال

مؤتمر السبت 11 نوفمبر 2017 الساعة 04:42 صباحاً

 أعلن مركز شراع عن إنطلاق فعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال خلال الشهر الجاري تحت شعار "أيقظ روحك الريادية" وذلك بحضور عدد كبير من الخبراء والشركاء الاستراتيجيين.

تقام الفعالية في الفترة ما بين 21-22 نوفمبر الجاري، وذلك في نادي الشارقة للجولف والرماية، ليكون الحدث الأكبر في الإمارات حول الابتكار في ريادة الأعمال وملتقى نوعي لرواد الأعمال، المستثمرين، والمبتكرين من داخل الإمارات وخارجها لتعزيز التعاون المشترك وتنويع الخبرات.
يهدف المهرجان للاحتفاء بروح ريادة الأعمال ويكون منصة لكافة العاملين في قطاع ريادة الأعمال للجلوس معاً تحت سقف واحد والتشاور وتبادل الخبرات، وتمكين بعضهم بعضاً والتواصل لأجل مستقبل واعد. يشارك بالفعالية وعلى مدار يومين كاملين أكثر من 1500 شخص ما بين رواد أعمال، شركاء حكوميين، مستثمرين محتملين، ومهتمين بالقطاع من مختلف دول العالم حيث يتواصلون معاً من خلال ورشات عمل وندوات بهدف تمكين الشباب لتأسيس أعمالهم الصغيرة والمتوسطة. وعلى صعيد آخر يشارك بالمهرجان 60 مشروع من بين أفضل الشركات الناشئة بالمنطقة. كما ستكون هناك مسابقة لرواد الأعمال للفوز بجائزة مالية يبلغ قدرها حتى 150 ألف درهم إماراتي، حيث سيقوم عدد من خبراء في مجال ريادة الأعمال بمراجعة المشروعات المتقدمة ومن ثم اختيار المناسب للفوز بالجائزة.
وعبرت نجلاء المدفع مديرة مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" عن سعادتها وأضافت: "إن إطلاق مهرجان الشارقة لريادة الأعمال هو أحد السبل الكثيرة التي من خلالها نعمل ليس فقط على تكريم أصحاب المشروعات القائمة، بل أيضاً تحفيز رواد الأعمال أصحاب الأفكار المستنيرة والواعدة. وستكون الفعالية التي تمتد على مدار يومين فرصة لتكريم وتقدير أصحاب الإنجازات الجديدة، وكذلك التشاور مع مختلف الشركاء لأجل تهيئة بيئة أفضل في مجال ريادة الأعمال ملئها الإيجابية والحيوية."
وفي تصريح لنجلاء الأنصاري مديرة مشروع مهرجان الشارقة لريادة الأعمال "شراع" قالت فيه: " سيكون مهرجان الشارقة لريادة الأعمال ملتقى يجمع أفضل الخبرات في مجال ريادة الأعمال لتكريم أصحاب المشروعات والأفكار المبتكرة. كما أننا نسعى لأن يكون المهرجان علامة بارزة على خريطة ريادة الأعمال بالدولة."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي