X
X
X
X

يمكن المشتركين من مصر الآن الاستمتاع بالمزيد من المحتوى الرياضي والترفيهي على beIN

اطلاق قنوات تليفزيونية جديدة للإستمتاع بمشاهدة أحدث الأعمال المتنوعة علي beIN

مؤتمر الاثنين 01 مارس 2021 الساعة 08:17 مساءً

 أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، إطلاق مجموعة من الباقات المُحدثة لملايين المشتركين في مصر وجميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتجمع هذه الباقات بين المحتوى الجديد كلياً والبرامج التي يرتقبها أفراد الأسرة ؛ لتناسب احتياجات جميع المشاهدين. كما عملت beIN على تطوير واجهة المستخدم على جهاز الاستقبال.

ويعد شغف الجمهور المصري والعربي، بكرة القدم والرياضة بشكل عام، مصدراً للإلهام، ودافعاً قويا لمجموعة beIN الإعلامية لتواصل سعيها لضمان استمتاع الجمهور بمشاهدة كافة البطولات والمسابقات، بالإضافة إلى المحتوى الترفيهي المتميز.
وتوفر الباقات الحديثة، والتي أطلقتها beIN يوم الإثنين 1 مارس، مزايا رائعة للمشتركين ومجموعة كبيرة من خيارات المحتوى التي تلبي جميع الاحتياجات، بما فيها الرياضة أو الترفيه أو البث التلفزيوني المباشر أو خدمة المشاهدة عند الطلب. وسوف تحل هذه الباقات الجديدة بدلاً من باقة بيسك، وباقة سبورت، والباقة الترفيهية، وباقة بريميوم، وباقة إيليت، القديمة على النحو التالي:
باقة سوا: تجمع هذه الباقة العائلات حول برامجها المفضلة، بما في ذلك قنوات الأفلام والمسلسلات والبرامج العائلية والمنافسات الرياضية المتنوعة كبطولات التنس والدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين والألعاب الأولمبية وغيرها الكثير. وتضم باقة سوا 70 قناة ترفيهية ورياضية متنوعة، ورصيداً شهرياً بقيمة 8 دولار أميركي في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.
باقة انطلاقة: تدعو هذه الباقة المشاهدين إلى الانطلاق في رحلة مميزة مع المنافسات الرياضية ودوريات كرة القدم الحماسية كالدوري الإسباني والدوري الفرنسي وأقوى الأفلام وبرامج عائلية. وتضم باقة انطلاقة 78 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وخدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، ورصيداً شهرياً بقيمة 12 دولاراً أميركياً في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE
باقة تميّز: تضع هذه الباقة بين يدي المشاهدين أقوى البطولات والدوريات الحصرية بما فيها دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى أحدث البرامج الترفيهية. وتضم باقة تميّز 90 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وخدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، ورصيداً شهرياً بقيمة 16 دولاراً أميركياً في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE
باقة قمّة: توفر هذه الباقة لعشّاق المحتوى المتميّز والحصري تجربة استثنائية بدقة 4K. وتضم باقة قمّة 99 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وجميع قنوات الدفع مقابل المشاهدة التي تنقل أقوى البطولات العالمية كبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 وكوبا أميركا 2021، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس العالم FIFA قطر 2022. كما تتيح للمشتركين المشاهدة بدقة 4K فائقة الجودة، وتوفر خدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، ورصيداً شهرياً بقيمة 16 دولاراً أميركياً في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.
وقال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذه الباقات الجديدة والمحدثة لمشتركينا في مصر وجميع أنحاء العالم العربي. إذ يعتبر هذا وقتاً مثالياً للاشتراك في beIN، حيث نقترب من شهر رمضان المبارك الذي تجتمع العائلة خلاله حول التلفزيون، كما ينتظرنا صيف حافل بالإحداث الرياضية العالمية، مثل بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، وبطولة كوبا أميركا 2021. وتوفر هذه الباقات الجديدة، والمصممة بطريقة ذكية وبسيطة، مزيداً من البرامج الرياضية والمحتوى الترفيهي للمشتركين ، إضافة إلى قنوات وميزات جديدة كلياً. كما طورنا واجهة المستخدم وجعلناها أكثر بساطة على جميع أجهزة الاستقبال وأجهزة 4k بحيث أصبح العثور على كل هذا المحتوى الرائع أسهل من أي وقت مضى". 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي