X
X
X
X

مراكز تستضيف حفل الفنان مصطفى حجاج في تاون سنتر السلام لأول مرة

مؤتمر الاثنين 01 نوفمبر 2021 الساعة 09:21 مساءً

 في إطار سعيها الدائم نحو تقديم أفضل تجربة تسوق لجميع أفراد العائلة، قامت شركة مراكز، أحد أكبر مطوري ومشغلي المولات التجارية في مصر،  بتنظيم مهرجان للتسوق في تاون سنتر السلام في الفترة من 20 أكتوبر إلى 20 نوفمبر . حيث سيتمكن كل رواد المول من الحصول على الدخول في سحب للفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة شانجان ايدو المدمجة الجديدة.

فكل ما علي المتسوقين فعله هو تسليم الفاتورة للكشك الموجود داخل منطقة البلازا في تاون سنتر واستلام قسيمة سحب مختومة لدخول السحب. لذلك فإن كل فاتورة شراء بقيمة 500 جنيه تزيد من فرصة الفوز بسيارة شانجان ايدو.
وفي إطار فاعليات الحملة التي تمتد على مدار شهر كامل في تاون سنتر؛ استضتف النجم للنجم مصطفى حجاج وذلك خلال الأسبوع الثاني من المهرجان يوم 30 أكتوبر في منطقة البلازا داخل تاون سنتر.
وتعليقاً على ذلك، يقول السيد باسل رمزي- العضو المنتدب لشركة مراكز:" لقد تمكنت شركة مراكز من تحقيق الريادة في تطوير الوجهات المتكاملة التي تضم متاجر التجزئة، والمطاعم، والوجهات الترفيهية. وانطلاقاً من هذا المفهوم، تواصل الشركة ابتكار المزيد من وسائل الترفيه الممتعة والجذابة التي ستعزز بالتأكيد من التواصل بين أفراد العائلة وسكان المجتمعات التي نعمل بها بشكل عام."
جدير بالذكر أن تاون سنتر ، والذي تم افتتاحه في ديسمبر 2020، يمتد على مساحة تأجيرية إجمالية تتجاوز 25,000 متر مربع ويضم باقة متنوعة من متاجر التجزئة والمطاعم، والملابس ومستحضرات التجميل والالكترونيات والترفيه والإكسسوارات والأجهزة المنزلية، منها كارفور هايبر ماركت وال سي وايكيكي، وأكتيڤ، و مؤسسة مصطفي السلاب للسيراميك وغيرها.
ومن المتوقع أن يغير المول من تجربة التجزئة في تلك المنطقة من خلال موقعه المتميز، حيث يتميز بمدخل مباشر من الطريق الدائري وطريق القاهرة-الإسماعيلية بما يمكنه من خدمة مواطني جسر السويس والنزهة الجديدة والسلام وعين شمس وصولًا لمنطقتي عرابي والشروق.
ويُعد تاون سنتر جزءاً من الخطة الاستثمارية الاستراتيجية التي تنفذها شركة مراكز في مصر وتتخطى قيمتها 20 مليار جنيه. تركز هذه الخطة على عدد من المشروعات الرئيسية في القاهرة والمحافظات المصرية الأخرى، مع افتتاح مول جديد للتسوق كل عام حيث تم افتتاح مول طنطا في عام 2019، بالإضافة إلى مول دي فايف ام D5M والذي سيتم افتتاحه في عام 2022 ثم مول المنصورة والذي سيتم افتتاحه في 2023.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي