X
X
X
X

"بي بي مصر" تجدد رعايتها لـ "اللجنة البارالمبية المصرية"

مؤتمر السبت 08 يوليو 2017 الساعة 12:42 مساءً

 أعلنت شركة "بي بي مصر" للبترول اليوم أنها وقعت اتفاقا مع اللجنة البارالمبية المصرية لتكون الشريك الرسمي والأعلى لـ اللجنة من قطاع البترول والغاز في دورة طوكيو للألعاب البارالمبية لعام 2020. وتهدف بي بي من هذا الاتفاق دعم ارتباطها طويل الأمد مع الحركة الأولمبية والبارالمبية في مصر.

وتعقيبا على الاتفاق, صرح المهندس "هشام مكاوي" الرئيس الإقليمي لبي بي في شمال إفريقيا بقوله أن بي بي تعتز بشراكتها طويلة الامد مع اللجنة البارالمبية المصرية وجهودنا المشتركة التي تستهدف دعم الرياضيين البارالمبيين المصريين. وأضاف قائلا أن هدفنا هو تطوير حياتهم وذلك بتوفير الفرص والموارد التي تساعدهم على المنافسة في المحافل الدولية. "إننا ملتزمون بأن نطور بدرجة أكبر ارتباطنا بمجتمعنا وشركائنا".
تم التوقيع على الاتفاق مع شركة "بي بي مصر" ليكون بداية شراكة جديدة ترسخ الدور التي تحرص بي بي علي القيام به في مصر في مجال التنمية المجتمعية المستدامة بصفتها الشريك الرسمي من قطاع البترول والغاز لـ اللجنة البارالمبية المصرية. وتدرس بي بي أيضا دعم عدد من الرياضيين المصريين الواعدين ليكونوا سفراء لبي بي في دورة طوكيو لعام 2020.
وأضاف مكاوى قائلا: "إن بى بى تتطلع أيضا لدعم الأحداث الرياضية البارالمبية الرسمية في مصر بغرض المساعدة في تنمية الرياضات البارالمبية وتقوية الموارد التي تؤهل مصر لاستضافة أحداث رياضية إقليمية ودولية".
الجدير بالذكر أن بي بي شريك للحركة البارالمبية منذ عام 2008 وهى الآن شريك رسمي للجنة البارالمبية الدولية حتى عام 2020.  وتعتبر بي بي مصر أول شركة بترول وغاز تصبح شريكا رسميا للمنتخب البارالمبى واللجنة البارالمبية المصرية منذ تأسيس تلك اللجنة في عام 1910.
وتعقيبا على هذا، قالت الدكتورة "حياه خطاب" رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية "أننا فخورون بأن تكون بي بي مصر أحد أعضاء أسرة رعاة لجنتنا ومسرورون بأن التزام بي بي تجاه البارالمبيين المصريين سيستمر حتى عام 2020".
يذكر أن دورة طوكيو 2020 للألعاب البارالمبية ستعقد في الفترة من 25 أغسطس حتى 6 سبتمبر عام 2020.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي