X
X
X
X

كانون تطلق أحدث سلسلة من طابعاتها متعددة الوظائف i-SENSYS

مؤتمر الخميس 20 يوليو 2017 الساعة 07:15 صباحاً

 أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، عن طرح أجهزة جديدة ضمن مجموعة الطابعاتوالطابعات متعددة الوظائف من فئة i-SENSYSالمرغوبة. وتمّ تصميم سلسلتَيi-SENSYS MF730وi-SENSYS MF630وسلسلتيi-SENSYS LBP650وi-SENSYS LBP610 بحجم مدمج لدعم العمل المرن في المكاتب المنزلية، فضلاً على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وبفضل مزاياها الذكية الكثيرةالتي تساهم في تبسيط سير عمل المستندات، تقدّم الأجهزة الجديدة أقصى قدر من الفعاليّة والإنتاجية مع الحدّ من إجمالي كلفة الطباعة، ممّا يسمح للشركات باستثمار المزيد من الوقت في الأنشطة التجارية الأساسية من خلال ممارسات عمل أذكى.

مزايا أساسية متقنة
تستخدم أجهزة i-SENSYSمحركاً جديداًيخوّلها طباعة حتى 27 صفحة في الدقيقة. وتتمتّع بعض الطرازات بميزة مسحجانبَي الورقة بتمريرة واحدة في مجرد ثوان. ولتحقيق أقصى قدر من الفعاليّة ومنح الشركات القدرة علىالتركيز على عملياتها الأساسية، تمتزج هذه السرعة في الطباعة مع سهولة في الاستخداممن خلال شاشة لمسية ملوّنة قياس 5 بوصاتمتوافرة على أجهزة الطابعات متعددة الوظائف وجهاز LBP654Cx. وتسهّل هذه الشاشة التنقّل بين الوظائف الرئيسية.
ويقلّص شكل الطابعات البسيط والتفاعل السهل من وقت التشغيل، ويعطي الشركات فرصة تخصيص المزيد من الموارد للمهام الرئيسية. وتتميّز الواجهةالبينيةبغرافيكس محسّنة وشاشات المساعدة التي تسهّل إدارة سير العمل وتحدّ من الحاجة إلى الصيانة. أمّا لوحة المفاتيح بنسق Qwertyسهلة الاستخدام فتسهّل أيضاً عملية إدخال البيانات.
تحسين طريقة العمل
نظراً إلى تنامي الحاجة إلى قوة عاملة رشيقة في الشركات، تعزز تكنولوجيا الأجهزة المدمجة مرونة وظيفتي الطباعة والمسح.وتدعم وظيفة Application Libraryإمكانية تعديلعمليّة سير العمل المتقدمةحسب الحاجة مع إمكانية التشغيل بنقرة واحدة. وتسمح هذه الميزة بمنح المستخدمين القدرة على تخزين وظائف متكرّرةوتشغيلهابنقرة واحدة، وتسهّل أيضاً تشاطر المعلومات على الفور، فتريح الموظفين المنهمكين من تضييع الوقت على عمليات متكررة تستهلك الوقت.
وتسمح أجهزة i-SENSYS بالعمل بالاستفادة من التكنولوجيا الرقمية، فتستخدم الاتصال اللاسلكي المباشر لتسهيل عملية الطباعة من نظير إلى نظير (peer-to-peer)بدون التأثير على أمن الشبكة. ومن خلال التوافق مع تطبيق كانون للأجهزة المتحرّكة،أي تطبيق PRINT Business، ومنصات AirPrint،وMopria، وGoogle Cloud Printing، بات بالإمكان القيام بوظيفتي الطباعة والمسح في أثناء التنقّل بدون الحاجة إلى العمل على كمبيوتر سطح المكتب أو كمبيوتر محمول. وبفضل القدرات الوظيفية المحسّنة لميزة المسح متعدد الوظائف، بات من الممكن للشركات أن تنشئ مستنداتبنسق PDF قابلة للبحث، وإرفاق الملفات الممسوحة بالبريد الإلكتروني وإرسالها مباشرة إلى الخدمات السحابية.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي