X
X
X
X

“السهام المارقة" في تجربة انتاجية جديدة لـ"معز مسعود"

مؤتمر الجمعة 20 أبريل 2018 الساعة 01:43 صباحاً

 كشف معز مسعود - الباحث بقسم الإلهيات بجامعة كمبريدج – عن تفاصيل المسلسل الدرامي الذي تقوم شركته "أكاميديا بيكتشرز” بإنتاجه مع شركة أبو ظبي للإعلام وبالتعاون مع شركة “فيلم كلينيك” للمنتج محمد حفظي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان لعام 2018، وأكد مسعود على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أن المسلسل عمل درامي فكري ضخم يواجه الإرهاب والتطرف.

المسلسل رؤية الباحث والمنتج معز مسعود، وتأليف كلٌ من محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب، و بدأت قصة المسلسل بقصة فيلم سينمائي عن الإرهاب طلب معز مسعود من محمد دياب تأليفه ليقوم مسعود بإخراجه، كما يعدّ هذا التعاون الثاني بين مسعود وحفظي بعد فيلم “اشتباك” للمخرج محمد دياب الذي افتتح عرض قسم "نظرة ما" في مهرجان “كان” السينمائي في عام 2016 و حقق نجاحاً عالمياً كبيراً.
ويضمّ العمل الدرامي، والذي هو من إخراج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربي حيث يشارك من مصر كلٌ شريف سلامة و شيري عادل و هاني عادل و وليد فواز ، ويشارك من فناني العالم العربي كلٌ من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنانة اللبنانية دياموند ابو عبود والفنان السعودي هشام فقيه والفنان العراقي كامل ابراهيم.
جدير بالذكر ان  اسم (السهام المارقة) مأخوذ من الحديث الشريف الذي يصف الخوارج بأنهم “يَمْرُقُونَ (يخرجون) مِنَ الإِسْلاَمِ مُرُوقَ السَّهْمِ مِنَ الرَّمِيَّةِ “


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي