X
X
X
X

كبار مربي دواجن التسمين يشاركون في الدورة الثالثة من أكاديمية الوادي للدواجن

مؤتمر الاثنين 10 سبتمبر 2018 الساعة 03:07 صباحاً

 انطلاقا من حرص مجموعة الوادي المتواصل على دعم صناعة الدواجن في مصر، نظمت المجموعة الدورة الثالثة من أكاديمية الوادي للدواجن لعملاء التسمين التجاري، بهدف نقل الخبرات والمعلومات للمربين عن أحدث أساليب تربية قطعان التسمين وإدارة الدورات الإنتاجية. شارك في هذه الدورة 90 ضيفاً من كبار مربي التسمين التجاري في السوق المصري.

تضمنت الأكاديمية سلسلة من المحاضرات التي ألقاها عدد من خبراء الوادي وممثلي شركة أفياجين العالمية لرفع الوعي لدى المربين بأحدث ممارسات تربية القطعان، وأساليب حل المشكلات والتغلب على التحديات التي تواجهُها صناعة الدواجن في مصر.
وتعليقاً على الأكاديمية، يقول بوزانت داكسيان، رئيس قطاع الدواجن في مجموعة الوادي: "استثمرت مجموعة الوادي بكثافة في التعليم والتدريب على مدار أكثر من 30 عاماً، حيث دربنا العشرات من الخريجين الجدد والفنيين الطموحين في مجال تربية قطعان الدواجن، مع توعيتهم بأحدث الممارسات وأكثرها تقدما وحرفية في هذا القطاع الهام. لقد أثمرت هذه الجهود المتواصلة من المجموعة في تخريج جيل جديد من أهم خبراء ومربي الدواجن في مصر بالتعاون مع كبرى شركات الدواجن والسلالات في العالم، خاصة شركة أفياجين العالمية التي تقدم سلالة روص التي تعد أهم سلالات تسمين الدواجن وأكثرها انتاجية على مستوى العالم. وخلال الدورة الثالثة من هذه الأكاديمية، التقي كبار مربي دواجن التسمين في مصر وجهاً لوجه مع خبراء شركة أفياجين العالمية الذين قدموا خلاصة تجربتهم في التربية والتسمين للمربين المصريين.
تحدث في الأكاديمية من مجموعة الوادي كل من بوزانت داكسيان، رئيس قطاع الدواجن، ومازن الشريف، المدير التجاري والفني، وحسين علي، المسؤول العام للشؤون البيطرية. ومن أفياجين تحدث بولنت تانيلديزي، المدير التجاري الدولي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وروبرت هاجرتي، كبير المديرين الفنيين في تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا، وإبراهيم إبراهيم، مدير الخدمات الفنية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومراد ياكار، مدير الخدمات الفنية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيفي آي، متخصص تغذية الدواجن في شركة أفياجين العالمية. 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي