X
X
X
X

أوجييه اينرجي تكشف النقاب عن ابتكارات رائدة بمعرض أديبك 2018

مؤتمر الأحد 28 أكتوبر 2018 الساعة 03:01 صباحاً

 ستقوم شركة أوجييه اينرجي، الرائدة دولياً في مجال توزيع ونقل الطاقة للحلول متوسطة بائيالجهد الكهر لمسافات طويلة تبلغ 50 كيلومتراً، بتنظيم منصة بالجناح الفرنسي بمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) خلال شهر نوفمبر. هذا وستكشف أوجييه اينرجي، والتي تمثلها فالكور انجينيرنج على المستوى المحلي، عن أحدث ما توصلت إليه في مجال تصميم نظم مقتصدة التكاليف مخصصة لتزويد أجهزة الإستقبال بالطاقة عن بعد في مواقع النفط والغاز. وستكون الفرصة سانحة للعملاء الدوليين لاكتشاف أحدث الحلول اقتصادياً وفاعليةً في مجال مشاريع امدادات الطاقة الكهربائية.

وقد صرح السيد جواد حريزمدير المبيعات الدولية بشركة أوجييه قائلاً: " نحن متحمسون للغاية بشأن العودة لمعرض أديبك 2018 الذي يمثل أحد أهم المعارض الدولية في قطاع البترول والغاز. ان فريق الخبراء لدينا حريص على مقابلة نظرائه الإقليميين والزائرين من أجل زيادة فرص التعاون. لقد قمنا مؤخراً بتنمية وتعزيز منتجاتنا وخدماتنا من أجل الحفاظ على الموقع الريادي بالسوق وتوفير حلول فريدة لعملائنا والتي سنكشف عنها النقاب بمنصتنا (داخل المعرض)."
ومن ضمن المنتجات والابتكارات الرئيسة التي ستعرضها شركة أوجييه اينرجي خلال المعرض إنشاء شبكة لنقل الجهد لكهربائيا المتوسط 950 و 3200 و 5500و6600 فولت، وقادرة على تقليل المقاطع العرضية للكابل، وخفض التكاليف،وتسهيل التركيب والسماح بإمداد عدد كبير من أجهزة الاستقبال لمسافات تصل إلى 50 كم. كما ستعرض أوجييه اينرجي أيضاً الكيفية الاقتصادية لنقل الطاقة للمضخات، وأجهزة الاستشعار، ونظم الإضاءة والإشارة، والمراقبة بالفيديو، ورادارات المسافات الطويلة وغيرها من الحلول التي تعزز من خبرة الشركة في هذه الصناعة.
ان أوجييه تشتهر بمستوي عالٍ من الموثوقية وبتوفير أكثر المنتجات أمنًا واقتصادًا في عالم امدادات الكهرباء. ولذا ستتحدث الشركة خلال الفاعلية عن مشاريعها المرموقة في الإمارات مثل تركيب المحولات لمصفاة تكرير التي قادتها الشركة لأكثر من 35 عامًا، والإضاءة الخارجية لمسافة تبلغ 74 كم من طريق رويس السريع والسياج الآمن لمطار الفجيرة العسكري.
ومن الجدير بالذكر أن معرض أديبك سيتم تنظيمه تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ومن المتوقع حضور 110,000 شخص تتوق شركة أوجييه إلى مقابلتهم والحديث معهم بمنصتها داخل الجناح الفرنسي.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي