X
X
X
X

عن "التوسع"-“The Expansion” ، في المرحلة الثانية من مول العرب 2019

مراكز تفوز بجائزة سيتي سكيب 2019

مؤتمر الثلاثاء 02 أبريل 2019 الساعة 05:48 صباحاً

 فازت شركة مراكز، أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، بجائزة سيتي سكيب 2019 في فئة أفضل مشروع تجاري قائم ومستقبلي في مصر عن المرحلة الثانية لمول العرب المعروفة باسم "التوسع"“The Expansion”-  . وصلت المرحلة الثانية من مول العرب "التوسع" أيضاً للتصفيات النهائية لجوائز سيتي سكيب لأفضل مشروع تجزئة عقارية في مصر، كما وصلت أبراج  AEONالسكنية في مدينة 6 أكتوبر للتصفيات النهائية لجائزة أفضل مشروع سكني بفئة المباني متوسطة و العالية الارتفاع.   

وتعليقاً على حصول الشركة على تلك الجائزة، يقول السيد/باسل رمزي-العضو المنتدب لشركة مراكز: "لقد تمكنت مراكز من تغيير معايير التطوير العقاري للمشروعات التجارية والسكنية في مصر، من خلال اعتمادها على الإبداع والابتكار في تصميم وتنفيذ مشروعاتها بالسوق المحلي. إنّ حصولنا على جوائز متميزة وتقديرات رفيعة من خبراء القطاع العقاري ومن أهمهم سيتي سكيب، يزيد من التزامنا تجاه السوق المصري من خلال سعينا لإقامة أرقى المجتمعات العمرانية ذات المستوى العالمي والتي تصبح مقصداً راقياً في كل المناطق التي نعمل بها."      
الجدير بالذكر أن مول العرب من أكبر المولات التجارية في مصر، ويُعد من أشهر وجهات التسوق والترفيه والمطاعم في مصر. وبعد استكمال المرحلة الثانية من مول العرب "التوسع"، يصل إجمالي المساحة التأجيرية في المول إلى 150,000 متر مربع، ليضم أكثر من 300 متجر تجزئة و120 منفذاً للأغذية والمشروبات بالإضافة الى 11 شاشة عرض سنيمائية، ومناطق متنوعة لألعاب الأطفال مثل بيلي بيز وسباركيس وIFC شوت. يضم مول العرب مفهوماً مبتكراً لتناول الطعام بإسم“The Food Hall” وكذلك "البارك" “The Park” الذي يشغل مساحة 8 أفدنة في "التوسع" والذي يُعد أول بارك (حديقة) من نوعه داخل أي مول تجاري في مصر والمنطقة.
لقد تمكنت مراكز خلال ثلاث سنوات فقط منذ انطلاقها في السوق المصري في عام 2015، من توحيد استثمارات مجموعة الحكير في مجالات عديدة والتي يبلغ اجمالها 15مليار جنيه. من ناحية أخرى، تمكنت مراكز من وضع تعريف جديد للتطوير العقاري للمشروعات التجارية والسكنية وقطاع التجزئة العقارية في كل المناطق التي تعمل بها، من شرق القاهرة لغرب القاهرة، ومن الأقاليم مثل منطقة الدلتا إلى المجتمعات العمرانية المتكاملة مثل مدينة 6 أكتوبر.   


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي