X
X
X
X

أخصائي الجراحة لاميداي نوري ميديكال يعود إلى معرض " آراب هيلث" 2021

مؤتمر الاثنين 14 يونيو 2021 الساعة 05:52 صباحاً

 أعلنت شركة لاميداي نوري مشاركتها في نسخة 2021 من المعرض التجاري الرائد "آراب هيلث" المنعقد من 21 إلى 24 يونيو الحالي بدبي. تقوم شركة لاميداي نوري المتخصصة في الجراحة الكهربائية، بتطوير أدوات وحلول لتطبيقات الجراحة الكهربائية. هذا العام، ستسجل الشركة عودتها للمعرض بالشراكة مع ديكس سيرجيكال (الحاصلة على اعتمادات إدارة الغذاء والدواء) والمتخصصة في الجراحة الروبوتية طفيفة التوغل، مما يمثل فرصة للزوار للتعرف على الحلول المبتكرة الجديدة في مجال الجراحة.

مشاركة طويلة في المعرض يذكر أن شركة لاميداي نوري ميديكال متواجدة بالفعل في الشرق الأوسط وآسيا، وقد سبق لها المشاركة في معرض آراب هيلث لأكثر من 10 سنوات. لقد أثرت جائحة كوفيد تأثيرا عميقا على النظام الصحي العالمي ، مما أدى إلى تغيير الاحتياجات في مجال المعدات والأجهزة. في هذا السياق، رأت الشركة ضرورة للتقارب من عملائها، الأمر الذي يجعل من مشاركتها في معرض آراب هيلث الوسيلة الكفيلة بتحقيق ذلك. هذا العام ستشارك لاميداي نوري من خلال الجناح الفرنسي للرعاية الصحية زعبيل 2.
التأسيس للمعايير الفرنسية في مجال الجراحة الكهربائية
لقد طورت لاميداي نوري خبرة كبيرة في مجال إتقان طاقة الإلكترونيات عالية التردد. من خلال العمل بهذه التقنية ، يمكن تطوير تطبيقات جديدة لانصهار الأوعية واستئصال محلول ملحي بالبلازما. لقد طورت الشركة مجموعة كاملة من المنتجات لهذه التطبيقات وهي معروفة على نطاق واسع بحلولها الشاملة عالية الأداء. هذا العام ستقوم شركة لاميداي نوري بتقديم مستجدات مهمة في نظام الاستئصال ثنائي القطب لطب المسالك البولية وأمراض النساء بهدف جعلها رائدًة عالميًا في هذا القطاع. بهذا، يمثل المعرض فرصة رائعة لمعرفة كل شيء عن هذا الابتكار.
مجموعة متنوعة من المنتجات لتشكيلة من التطبيقات الجراحية
تقوم الشركة بتطوير أربع مجموعات من المنتجات للتطبيقات في كل من الطب البشري والطب البيطري. ويمثل منتجها الرئيسي الذي يحمل اسم بلازما ادج ، حلا لأمراض المسالك البولية وأمراض النساء. وبفضل خبرتها في مجالي الطاقة والأجهزة ، أقامت الشركة تكاملا مع روبوت ديكس سيرجيكال ، المستخدم في الجراحة الروبوتية بالمنظار. إنه حل حديث ومبتكر يحسن رعاية المرضى ويوفر دعما للجراح أثناء العملية.
شركة عائلية
تأسست شركة لاميداي نوري في العام 1947 ، وقد نجحت في ترسيخ نفسها على مر السنين كخبير في مجالها. وبفضل حركيتها ، لطالما كانت الشركة قادرة على الاستجابة بفعالية من خلال الابتكار. وعلى مدى السنوات القادمة، تتمنى شركة لاميداي نوري ميديكال الاستمرار على طريق التميز من خلال تقديم حلول فريدة ومبتكرة، لتصبح لاعبًا عالميًا رئيسيًا في أمراض المسالك البولية وأمراض النساء.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي