X
X
X
X

برعاية بلدية دبي

أرجان روتانا ينضم لحملة "نظفوا العالم 2017"

مؤتمر السبت 02 ديسمبر 2017 الساعة 03:03 صباحاً

 انضم فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام لحملة "نظفوا العالم" وهي مبادرة عالمية تهدف لرفع وعي الناس بضرورة الحفاظ على نظافة البيئة من خلال المشاركة الفعالة والهادفة. وتفصيلاً، فإن فريقاً مكون من 50 متطوعاً قاموا بحملة نظافة واسعة بمحيط الفندق والأماكن القريبة منه في مدينة دبي للإعلام.

ويقول أيمن عاشور المدير العام لفندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام: " لدينا التزام تام في أرجان روتانا تجاه الحفاظ على البيئة وحملة "نظفوا العالم" كانت بمثابة فرصة لنا لنجدد هذا العهد مرة أخرى وننشر أهمية الوعي البيئي في أوساط موظفينا والمنطقة التي نعمل بها. وهنا أؤكد على ضرورة أن تحافظ مختلف الشركات والمؤسسات على البيئة وتعزيز الاستدامة لأجيال المستقبل، ومن جانبنا فإننا سعداء بالمشاركة في المبادرة بفعالية كبيرة حتى يتحقق الهدف الأسمى وإيصال رسالة للجميع بضرورة الحفاظ على نظافة البيئة."
يعمل فندق أرجان روتانا وفق مسؤولية بيئية، واجتماعية واقتصادية عالية حفاظاً على تلك المكتسبات وفي ذات الوقت تحقيق أهداف مجموعة روتانا. الجدير بالذكر أن حملة "نظفوا العالم" رسخت فكرة مشاركة مختلف مؤسسات وأفراد المجتمع لتحقيق أهداف الحملة النبيلة للحفاظ على البيئة، إدارة النفايات، الترويج لفكرة العمل التطوعي بالإمارة، رفع الوعي البيئي وتحقيق المسؤولية المجتمعية تجاه البيئة.
يشار إلى أن حملة "نظفوا العالم" تقام تحت رعاية بلدية دبي والتي تلعب دوراً محورياً في تنظيم الفعاليات والنشاطات التي تهدف للحفاظ على البيئة وتعزيز المسؤولية الجماعية لحماية البيئة بشكل مثالي.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي