X
X
X
X

طرح أفضل جهاز لتنقية الهواء على مستوى العالم

مؤتمر الثلاثاء 29 مايو 2018 الساعة 08:54 صباحاً

 قامت شركة إيوليسير ف ز. إل.إل.سي بإطلاق نشاطها في متنزه دبي للعلوم وذلك خلال فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي (آراب هيلث) الذي انطلق في بداية عام 2018.

وستقوم هذه الشركة التي تعد فرعاً لشركة ناتيوسانتيه الفرنسية المتخصصة في جودة الهواء الداخلي بطرح جهاز إيوليس.إير. ماناجر بأسواق الشرق الأوسط (وهو عبارة عن جهاز مهني متطور لتنقية الهواء).
منذ عام 2009 تمتلك شركة ناتيوسانتيه خبرة مؤكدة في مجال جودة الهواء وتشتهر بكونها جهة رائدة تكنولوجياً على مستوى أوروبا. ويعد جهاز إيوليس.إير. ماناجر ثمرة جهود بحث وتطوير بين مهندسي الشركة ومجموعة إيرباص حيث حصل الجهاز على جوائز عدة بفضل ابتكاره.
تصميم محافظ على البيئة – نظام مدمج لترشيح فوري للجزيئات العالقة (2.5) والمركبات العضوية المتطايرة مع متابعة حصرية لحالة الفلتر ومدى تشبعه – الاتصال بشبكة الإنترنت من خلال برنامج وتطبيق يتيح التفاعل الكامل عن طريق جميع الأجهزة – ربط فريد بين الفلاتر الطبية ومحفز ضوئي – خيار إضافي لبرنامج تنظيف عميق باستخدام الأكسجين النشط.
Ü 99.997% هواء نقي خال من الأتربة والفيروسات والعفن والميكروبات والعثة والروائح والبكتريا والجزيئات العالقة (2.5) والمركبات العضوية المتطايرة وحبوب اللقاح
علقت السيدة ستيفاني نوير المدير العام قائلة: "عندما تعرفت لأول مرة على جهاز إيوليس.إير ماناجر، انبهرت جداً بهذا المنتج وشعرت على الفور بأن منطقة الشرق الأوسط ستكون سوقاً كبيراً لهذا المنتج المبتكر. ففي واقع الأمر تعد جودة الهواء موضوعاً هاماً لصحتنا لا سيما في المناطق التي نقضي حوالي 90% من أوقاتنا بأماكن مغلقة تعتمد على هواء أجهزة التكييف".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي