X
X
X
X

تاكيدا لالتزامها نحو قطاع صناعة الأغذية والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة

فرنسا تشترك في معرض جلف هوست للضيافة ومهرجان المأكولات المتخصصة

مؤتمر الخميس 04 أكتوبر 2018 الساعة 04:03 صباحاً

 دعوة لزيارة الجناح الفرنسي الكبير في معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية بقاعة الشيخ سعيد (2) ابتداء من 30 أكتوبر وحتى الأول من نوفمبر بمركز دبي التجاري العالمي.

دعوة للقاء موردي المأكولات الفرنسية الفاخرة والمتخصصة في مهرجان المأكولات المتخصصة بقاعة رقم (3).
الإمارات العربية المتحدة -ستقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً "بيزنس فرانس" باختيار موقع مركزي متميز في معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية ومهرجان المأكولات المتخصصة لإقامة جناحين كبيرين لعرض منتجات أكثر من أربعين شركة. إذ ستقوم هذه الشركات الصناعية الرائدة في خدمات التموين والضيافة بفرنسا بعرض سلاسلها الفاخرة من معدات خدمات الأغذية والمأكولات الفاخرة. ومن ثم ستتاح للزائرين إمكانية لقاء رواد الشركات الذين سيعرضون منتجاتهم وخبراتهم وسيوفرون فرص لتطوير الأعمال مع شركائهم الإماراتيين والإقليميين.
تلتزم فرنسا بقطاع صناعة المأكولات والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة حيث تحتفظ بمكانتها كثاني أكبر شريك لها. فمن خلال قيام الإمارات العربية المتحدة باستيراد 85% من متطلباتها من الأغذية، تبلغ مبيعات الصادرات الفرنسية حوالي 400 مليون يورو سنوياً. وتشمل الصادرات الفرنسية الرائدة بشكل رئيسي المشروبات (30%) ومنتجات الألبان (16%) والفواكه (9%).
وقد علق السيد مارك كانيار المدير العام لوكالة بيزنس فرانس في الشرق الأوسط قائلا: " تلتزم فرنسا كلياً بتحقيق النجاح للمعرض في نسخته لعام 2018. كما تخطط لمساهمة أكبر في الدورة القادمة لمعرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية والتي ستعقد عام 2020 تزامناً مع فعاليات معرض اكسبو الدولي".
هذا وسيضم الجناح الفرنسي في معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية شركات عدة ستقوم بعرض أحدث ابتكاراتها في مجال معدات المطابخ الصناعية وأدوات الطهي وسلاسل الأدوات المصممة للمتخصصين في مجال إعداد المأكولات. وستشارك مجدداً هذا العام في فعاليات المعرض النقابة الفرنسية لمصنعي تجهيزات المطابخ المتخصصة (سينج) حيث ستكون إحدى الشركاء الرئيسيين الداعمين للمبادرة.
إلى جانب ذلك سيقام جناح آخر يضم شركات فرنسية عارضة وذلك من خلال مهرجان المأكولات المتخصصة. ومن بين الشركات المشاركة هذا العام في المهرجان هناك شركات ممثلة لقطاع الحلويات والمخبوزات والمعجنات والبهارات والمنتجات الفاخرة. وستقوم رابطة أوريزون انترناسيونال وهي شريك إقليمي لوكالة بيزنس فرانس بدعم حملة الطهي من خلال مصاحبة ست شركات في المعرض.
إضافة إلى ذلك هناك شركاء رئيسيين آخرين لهم إسهام مؤكد في نجاح المعرض ومن بينهم شركة إيفيان الأولى عالمياً وشرق أوسطياً في مجال المياه المعدنية وشركة بادوا وهي علامة تجارية مميزة للمياه المعدنية الغازية المقدمة على طاولات العشاء الفاخر والمفضلة من كبار الطهاة العالميين وكذا وشركة كافيه ريشار وهي متخصصة في إنتاج البن المحمص التقليدي على "الطريقة الفرنسية" وهو منتج مرتبط بفن الطعام الفرنسي وبفن الحياة وبباريس (شركة رائدة على مستوى تخصصها).


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي