X
X
X
X

في الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر 2018 بمركز دبي التجاري العالمي

تواجد قوى لصناعة الأغذية والمشروبات الفرنسية فى معرض جلفود 2018

مؤتمر الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 الساعة 04:42 صباحاً

 ستقوم مجددا الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً "بيزنس فرانس" بتنظيم جناحين فرنسيين إلى جانب ركن الابتكار الفرنسي في معرض الخليج للأغذية والتصنيع "جلفود". هذه الفعالية الإقليمية متخصصة في مكونات ومعدات صناعة الأغذية حيث ستشهد تواجد ما يقرب خمسين شركة فرنسية ساعية لإلقاء الضوء على منتجاتها وخبراتها.

وللعام الثاني على التوالي، ستقوم وكالة بيزنس فرانس بكشف النقاب عن ركن الابتكار الفرنسي بجناح المكونات. وفي الدورة الجديدة للمعرض، سيتواجد كل من رابطة "جيبيا" (الرابطة التجارية الفرنسية لماكينات التعبئة والتجهيز) ورابطة "كلوب باي" (الرابطة الفرنسية للمنتجات الغذائية الوسيطة) وبنك "بيه.بيه.إي.فرانس"(بنك الاستثمارات العمومي الفرنسي) بصفتهم شركاء وأعضاء لجنة تحكيم. وتهدف المسابقة التي ستُنظم إلى تسليط الضوء في المقام الأول على الابتكارات الفرنسية التي تلبي احتياجات واتجاهات أسواق الشرق الأدنى والأوسط. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين يوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة عصراً بالجناح الفرنسي عند منصة رقم S1-C65.
جدير بالذكر أن المنتجات الفرنسية من الصناعات الغذائية والمعدات تتوافق كلياً مع متطلبات المستهلكين في المنطقة. وترتكز واردات الإمارات العربية المتحدة من المنتجات الفرنسية بشكل
بشكل رئيسي على المشروبات (28% من حصة السوق) ومنتجات الألبان (15% من حصة السوق).


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي