X
X
X
X

شركة جيه.فيه.دو- فيدا فرانس تعرض سلسلة لتوفير الحماية السلبية من الحرائق

مؤتمر الأحد 11 نوفمبر 2018 الساعة 07:46 مساءً

إن الانتشار السريع للحرائق داخل المباني لا يزال يمثل حتى يومنا هذا مشكلة نظراً لأن عواقبه غالباً ما تكون كارثية حيث يؤدي أحياناً إلى خسائر فادحة في الأرواح. وهناك أمثلة حديثة دالة على ذلك مثل حريق برج زين في دبي في مايو 2018 وحريق برج جرينفل في لندن في يونيو 2017 وحريق برج الشعلة في دبي عامي 2017 و2016 وحريق فندق فندق العنوان دبي داون تاون في دبي في ديسمبر 2016. وبالتالي يعد الحل الوحيد لحماية الأفراد والممتلكات من هذه المشكلة هو القيام بشكل ممنهج خلال عمليات تشييد المباني بتركيب حلول حماية من النيران مع مراعاة أن تكون حلول مناسبة ومعتمدة ومسجلة.

ومن بين المنتجات التي تشتهر بها شركة جيه.فيه.دو- فيدا فرانس هناك سلسلة فيدافو المصممة لتوفير حماية سلبية من الحرائق وتشمل حبال وحشوات وبطانات وشرائح ورغاوي مقاومة للنيران. وقد تم اعتماد هذه السلسلة المسجلة رسمياً من قبل سلطات محلية عديدة (مثل الدفاع المدني في الإمارات العربية المتحدة وقطر والإدارة العامة للإطفاء في الكويت ...إلخ). كما حصلت هذه السلسلة على شهادات اعتماد دولية (التوافق مع معايير الأمان الأوروبية "EN" والأمريكية "UL" والبريطانية "BS") وهي شهادات ممنوحة من قبل معامل رسمية مستقلة ذات شهرة عالمية (مثل مجموعة إيفيكتيس ومراكز سيه.إس.تيه.بيه وتي.يو.في سنغافورة ومجموعة إكسوفا...).
هذا وتتمتع منتجات فيدافو بالقدرة على مقاومة النيران لمدة تصل إلى أربع ساعات مع إمكانية استخدامها بفواصل فتحات تصل إلى 840 ملليمتر. وفي إطار السعي لتلبية متطلبات أكبر التحديات التقنية، تم اعتماد هذه الحلول المقاومة للنيران بتصميمات عدة سواء كان لأماكن ثابتة أو متحركة ولتطبيقات أفقية أو رأسية ولتصميمات خاصة بمنطقة التقاء الأسقف مع الجدران وحتى لواجهات المباني...
وسعياً منها لتحقيق مزيد من التوسع في الشرق الأوسط، ستقوم شركة جيه.فيه.دو- فيدا فرانس للعام الثالث على التوالي بالإشتراك في فعاليات معرض "بيج فايف" دبي. فهي تهدف إلى زيادة وعي المعنيين بصناعة التشييد والبناء إزاء مشكلة انتشار الحرائق في المباني كما ستقوم عرض إنتاجها من سلسلة فيدافو التي تم تصميمها لحل مشكلة أثرت على المنطقة في مناسبات عدة.
وبصفتها جهة مصممة ومصنعة لأنظمة مقاومة الحرائق وللفواصل الخاصة بالمباني (مثل فواصل التمدد وفواصل التحكم وأغطية الفواصل وفواصل الحواف الخارجية للدَرج...إلخ)، تقدم الشركة حلول تقنية فعالة ذات تصميم جمالي حيث يمكن استخدامها في جميع أنواع المباني (المراكز التجارية والمستشفيات والمدارس والمنشآت الصناعية والمطارات...إلخ) وذلك سواء كان بالنسبة للفواصل القياسية أو المقاومة للزلازل.
وأخيراً تمتلك شركة جيه.فيه.دو- فيدا فرانس خبرة كبيرة يقر بها المتخصصون في القطاع (المهندسون المعماريون ومكاتب التصميم والمقاولون العموميون والفرعيون). ومن بين أكثر الإنجازات الهامة للشركة هناك مشروع توسعة الحرم المكي بالمملكة
العربية السعودية وتشييد قصر العدل الجديد في باريس وجناح الإمارات العربية المتحدة في معرض إكسبو الدولي 2020 وبرج بالم تاور ومستشفى زليخة في دبي وفندق سانت ريجيس في إندونيسيا.

 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي