X
X
X
X

الاسبوع القادم

مشاركة فرنسية متميزة فى معرض الشرق الأوسط للطائرات بدبى

مؤتمر الاثنين 04 فبراير 2019 الساعة 01:02 مساءً

 للعام الثامن على التوالي وفي إطار بيئة أعمال مشجعة على نحو متزايد، ستقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً بيزنس فرانس مدعومة من الوكالة الإقليمية للتنمية الاقتصادية لمنطقة أوكسيتان بتنظيم الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات معرضين رياديين على مستوى المنطقة وهما معرضي الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات (AIME) وصيانة وفحص الطائرات (MRO) المقرر عقدهما في دبي يومي 11 و12 فبراير 2019.

يمثل الجناح الفرنسي - وهو الوفد الوطني الرسمي الوحيد في المعرض - فرصة رائعة للشركات الفرنسية لعرض تكنولوجياتها وخبراتها. كما يعد معرضي الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات (AIME) وصيانة وفحص الطائرات (MRO) منصة مثالية للموردين والمُصنعِين والمشترين الراغبين في تكوين شبكة اتصالات وإبرام علاقات جديدة في الشرق الأوسط.
لقد استطاع قطاع صناعة الطيران الفرنسي تحقيق 85% من حجم أعماله على مستوى التصدير حيث وصلت فرنسا للمرتبة الثانية بالتصنيف العالمي. ومن ثم أثبتت هذه الصناعة قدرتها على التميز على منافسيها الأجانب من خلال تقديم منتجات تتوافق بدقة مع متطلبات العملاء. وهي تفخر بالامتياز الذي تشتهر به وبالقدرة الكبيرة على الابتكار على مستوى كل من:
* صيانة الطائرات: توفير متابعة على متن الطائرات وإجراء صيانة استباقية وإحلال سريع وفعال للمكونات وتحسين دائم للتشغيل عبر استخدام تكنولوجيات
جديدة إلى جانب رقمنة التوثيق والمتابعة مع استخدام كم كبير من البيانات وتوفير تدريب افتراضي ...إلخ.
* التجهيزات الداخلية للطائرات: العمل على خفض أوزان المعدات والتميز من خلال توفير تجهيزات داخلية بناء على الطلب وضمان أفضل استخدام للمساحات فضلا عن تقديم وسائل ترفيه وأنظمة اتصال على متن الطائرات ...إلخ.
وأشارت السيدة سامنتا دوارين مدير مشروع قطاع الطيران والفضاء بوكالة بيزنس فرانس قائلة: "تتمتع فرنسا بشهرة كبيرة على مستوى التجهيزات الداخلية للطائرات والصيانة في مجال الطيران. فالمتخصصون الفرنسيون لديهم القدرة على توفير منتجات وخدمات متوافقة تماماً مع احتياجات شركات الطيران ومراكز صيانة وفحص الطائرات".
هذا ويتميز سوق الطيران الفرنسي بتقديم عرض شديد التنوع وهو الأجدر على تلبية متطلبات شركات الطيران الشرق أوسطية التي تشهد نمو دائم لأساطيلها بهدف مواكبة الزيادة السريعة لحركة الطيران المحلي. وبالفعل تعد فرنسا ثالث أكبر مورد في مجال الطائرات للإمارات العربية المتحدة.
جدير بالذكر أن الشركات الفرنسية تولي أهمية خاصة لإرساء وتقوية علاقاتها مع متخذي القرار في المنطقة مما يساهم في نمو صناعة الطيران بالبلاد. وستقوم هذه الشركات بعرض منتجاتها وتكنولوجياتها وابتكاراتها في المعرض. والدعوة موجهة للجميع للتعرف على الشركات المشاركة في الجناح الفرنسي بقاعات (5) و(6) و(7) بمركز دبي التجاري العالمي:
* شركة أ.أ.أ: تقدم شركة أ.أ.أ سلسلة متنوعة من الخدمات في مجال صيانة الطائرات وخدمات الكبائن فضلا عن مساعدة العملاء عبر مجموعة خدمات خاصة وفقاً للاحتياجات.
* شركة أديتك: تقوم شركة أديتك بتصميم وتصنيع وتوزيع منتجات وخدمات في مجال تكنولوجيا وحلول الأشرطة اللاصقة.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي