X
X
X
X

الخبرة مطلوبة لسوق خطوط تعبئة الزجاجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

مؤتمر الاثنين 28 أكتوبر 2019 الساعة 09:03 صباحاً

 من المتوقع أن تسجل أسواق المشروبات الغازية والمياه المعبأة في الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة نمواً يتراوح ما بين 5% و6% خلال السنوات الخمس القادمة (المصدر: مؤسسة يورومونيتور). ولتلبية هذا الطلب المتنامي، تقوم جهات تصنيع المعدات الأصلية (OEM) بتصميم خطوط تعبئة جاهزة عالية السرعة نظام "تسليم مفتاح". ويجب التنويه إلى أن مصطلح "تسليم مفتاح" لا يعني بالضرورة "مورد واحد لكل المعدات". إذ لا يزال للعملاء خيار الاستفادة من الموردين الخبراء الذين يستوعبون متطلباتهم الخاصة ويقدمون لهم حلول متوافقة مع احتياجاتهم.

يتطلب نجاح خطوط الإنتاج عالية السرعة التركيز على تحقيق أقصى مردود من خلال ضمان التزام خاص بالنظافة الصحية وتوفير سلامة الغذاء وتجنب عمليات التوقف نتيجة التركيب الخاطئ للأغطية أو البطاقات على سبيل المثال.
وعندما يتعلق الأمر أيضاً بالإنتاج وفق مستوى استدامة أعلى عبر التوفير في استخدام المياه وتجنب المواد الكيميائية وخفض وزن خامات التعبئة، نجد أن فريق الخبراء "ذي اكسبرتس" قد احرز تقدم على جهات تصنيع المعدات الأصلية (OEM) التي لا تستطيع الاستثمار في جميع أنواع التكنولوجيا في ذات الوقت.
معرض جلفود الخليج للأغذية والتصنيع : المكان الأمثل للقاء فريق الخبراء "ذي اكسبرتس"
وبمناسبة انعقاد فعالية معرض "جلفود للأغذية والتصنيع" الهام، تشارك أربع شركات فرنسية معاً كفريق واحد وبمنصة واحدة وهي شركات آيس ووتر مانچمنت و كلارانور و زالكين و سليفر. وتقدم كل هذه الشركات أفضل التكنولوجيا المتاحة في مجالاتها لخدمة خطوط التعبئة عالية السرعة. ومن خلال منصة "ذي اكسبرتس" ستقوم هذه الشركات بعرض خبراتها وحلولها.
ضمان الكفاءة والتوفير والاستدامة من خلال فريق الخبراء "ذي اكسبرتس"!
تعد آيس ووتر مانچمنت شركة متخصصة في إدارة المياه حيث تقدم حلولاً من شأنها تحسين جودة المياه والتوفير في استخدامها في جميع مراحل التصنيع. ويمثل التوفير في استخدام المياه عنصر الاهتمام الرئيسي لجهات تعبئة الزجاجات. ومن ثم يساهم الحل الرقمي آيس كونكت في خفض استهلاك المياه حتى 15% فضلا عن زيادة جاهزية خط الإنتاج حتى 10%.
وعبر تكنولوجيا وميض الضوء (الـ Pulsed light Technology) تقدم شركة كلارانور أفضل حل وسط يجمع ما بين المعالجة عالية السرعة والكفاءة الكبيرة لعملية تعقيم العبوات على خط التعبئة مباشرة. كما أن المعدات الخاصة بتركيب الأغطية وإجراء المعالجة التي تسبق تشكيل العبوات تتم دون استخدام المياه أو المواد الكيميائية في إطار تكلفة تشغيل منخفضة جداً تصل إلى 25 دولار أمريكي/مليون غطاء. ويتم استخدام تكنولوجيا وميض الضوء على خطوط فائقة النظافة حيث تتيح هذه التكنولوجيا الإنتاج دون اللجوء إلى الأوزون.
وتقدم شركة زالكين حلول أغطية عبوات عالية الكفاءة ومصممة بناء على الطلب. وهي تتعاون مع العديد من كبرى شركات تعبئة المياه حيث توفر لها حلول تعبئة باستخدام عبوات وأغطية ذات وزن خفيف وسمك بسيط وحجم صغير. وإلى جانب ضمان الاستدامة، تحقق الشركة توفير هام في التكلفة من خلال استخدام بلاستيك أقل بنسبة تصل إلى الثلث.
ومن خلال إنتاجها الحصري لمادة الـ إل.دي.بي.إي.تي (LDPET)، تعد شركة سليفر إنترناشونال جهة رائدة في تصميم التغليف المبتكر عبر الانكماش الحراري. وهي تتيح لجهات تصنيع المشروبات إمكانية إعادة تدوير زجاجات بلاستيكية "PET" نقية مع الحفاظ في نفس الوقت على تميز المنتج الفاخر. إذ تقدم تقنية سليفر الفريدة الخاصة بالدمج الرأسي حل إل.دي.بي.إي.تي® مبتكر للمنتج وللماكينة ألا وهو حل Combisteam LDPET® الذي يحقق أقصى كفاءة مع خفض في استهلاك الطاقة بنسبة 60%.
اختر أفضل فئة من المعدات مع فريق الخبراء "ذي اكسبرتس"!
وفي إطار توفير حلول مصممة بناء على الطلب، يتيح فريق ذي اكسبرتس لجهات تصنيع المشروبات إمكانية تحسين الأداء وضمان التوفير وتحقيق الاستدامة لخطوط التعبئة عالية السرعة حتى وإن كانت الخطوط مستخدمة من قبل أكبر جهات تصنيع للمعدات الأصلية.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي