X
X
X
X

من 25-26 فبراير 2020، بمركز دبي التجاري العالمي

شركات فرنسية تشارك في أكبر فعالية لمحترفي الطيران التجاري في الشرق الأوسط

مؤتمر الاثنين 17 فبراير 2020 الساعة 06:56 مساءً

 للعام التاسع على التوالي، ستقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً "بيزنس فرانس" ، بالمشاركة إلى جانب 18 شركة فرنسية في معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات، ومعرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، الحدثين الرئيسيين في الشرق الأوسط المقرر عقدهما في دبي يومي 25 و 26 فبراير 2020.

حرصاً منها على تعزيز العلاقات مع صانعي القرار المحليين ومن ثم المساهمة في تطور قطاع الطيران في المنطقة، ستقوم الشركات الفرنسية بتقديم أحدث منتجاتها وتقنياتها وابتكاراتها خلال معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات، ومعرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات 2020.
يتمتع قطاع التصميم الداخلي للطائرة وصيانتها بقيمة مضافة عالية في مجال الطيران، حيث تبرز الشركات الفرنسية الصغيرة والمتوسطة لخبرتها ودرايتها وجودة خدماتها. وتعمل هذه الشركات في العديد من مجالات قطاع التصميم الداخلي التي تحظى باهتمام كبير من قبل شركات الطيران: العمل على خفض أوزان المعدات والتميز من خلال توفير تجهيزات داخلية بناء على الطلب وضمان أفضل استخدام للمساحات فضلا عن تقديم وسائل ترفيه وأنظمة اتصال على متن الطائرات و غيرها.
كما أن هذه السوق مدفوعة إلى حد كبير بقطاع الصيانة والإصلاح والتجديد(MRO) حيث تمتلك الشركات الفرنسية القدرة على تقديم حلول مبتكرة في العديد من المجالات: توفير متابعة على متن الطائرات وإجراء صيانة استباقية وإحلال سريع وفعال للمكونات وتحسين دائم للتشغيل عبر استخدام تكنولوجيات جديدة إلى جانب رقمنة التوثيق والمتابعة مع استخدام كم كبير من البيانات وتوفير تدريب افتراضي. ، إلخ.
في هذا الإطار صرح السيد فريدريك زابو، المدير الإقليمي لوكالة بيزنس فرانس الشرق الأوسط قائلا: " تتميز سوق الطيران الفرنسي بتقديم عرض شديد التنوع ومجموعة من الاستجابات الواسعة وهي الأجدر على تلبية متطلبات شركات الطيران الشرق أوسطية التي تشهد نموا دائما لأساطيلها بهدف مواكبة الزيادة
السريعة لحركة الطيران المحلي. هذا، وتحتل صناعة الطيران الفرنسية، التي تُعد قطاعًا قويًا، المرتبة الثانية على مستوى العالم وتتمتع بسمعة ممتازة وقدرات ابتكار هائلة. والجدير بالذكر هنا، أنه يتم استثمار 11 ٪ من مبيعات القطاع في مجال البحث والتطوير."
تضم صناعة الطيران في فرنسا حوالي 4000 شركة و 320,000 متخصص. في العام 2018، حقق القطاع مبيعات بلغت 65.4 مليار يورو ، منها 44 مليار يورو من الصادرات. بهذا، فإن هذه الصناعة الديناميكية، المساندة والمتجاوبة، تمثل مركز التميز التكنولوجي والاقتصادي لفرنسا.
كما يمكن لفرنسا أيضًا أن تفاخر بنظام طيران بيئي خصب يتكون من مجموعات مشهورة مثل إيرباص، داسو، تاليس وسافران ، بالإضافة إلى شبكة واسعة من المقاولين من الباطن يمثلون نصف الوظائف في هذا القطاع. و بهذا، فإن فرنسا تمثل ثالث أكبر مورد لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الطيران.
بدعم من منطقة أوكسيتاني (جنوب غرب فرنسا)،فإن الجناح الفرنسي الذي سيتواجد في قاعتي زعبيل 2 و 3 بمركز دبي التجاري العالمي، سيضم كل من الشركات التالية:
شركة أ.أ.أ*: تقدم شركة أ.أ.أ سلسلة متنوعة من الخدمات في مجال صيانة الطائرات وخدمات الكبائن فضلا عن مساعدة العملاء عبر مجموعة خدمات خاصة وفقاً للاحتياجات، إلخ.
شركة أديتك*: تقوم شركة أديتك بتصميم وتصنيع وتوزيع منتجات وخدمات في مجال تكنولوجيا وحلول الأشرطة اللاصقة.
وكالة أ.ديه.أو.سي.سي*: هي الوكالة الإقليمية للتنمية الاقتصادية للشركات في منطقة أوكسيتاني.
شركة أ.إم.سيه أفياسيون: تسعى شركة أ.إم.سيه أفياسيون لتقديم خدمات قياسية متطورة بناء على الطلب خاصة بأنشطة الطيران إلى جانب توفير مختلف الخدمات الاستشارية.
أوكسيترول ويستون: يوفر ذراع أوكسيترول ويستون لخدمات ما بعد البيع دعمًا عالميا في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات .
شركة بولوريه لوجستيكس: تعد شركة بولوريه لوجستيكس جهة رائدة عالمياً في مجال التوريد والأنظمة اللوجستية، و هي من بين أفضل 10 شركات في العالم في مجال النقل والخدمات اللوجستية.
شركة كرياسيون إيماج باريس: جهة مُصنِعة وموزعة لأطقم الزي الموحد وفق معايير عالية، و
قد قامت الشركة بتصنيع أكثر من 400 علامة تجارية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الخطوط الجوية الكويتية وطيران الخليج وطيران عمان ورويال البحرين للطيران.
شركة كريستال أيروسبايس: خبرة عالمية فريدة في مجال صيانة الطائرات تدمج الموافقات الخارجية للجزء 145 مع الخدمات اللوجستية / الشحن والجمارك، من أجل حلول صيانة بنسبة 100 ٪ ، للحد من الإطار الزمني لخدمات إصلاح الطائرات على الأرض (AOG).
شركة ديديين أيروسبيس*: شركة رائدة عالمياً متخصصة في معدات الدعم الأرضي وأدوات الصيانة الدقيقة لخدمة الأسواق المدنية وأسواق الدفاع.
مجموعة إيكسنت فرانس* : مجموعة متخصصة في مجال تصميم وتكامل الحلول الصناعية وخطوط التجميع ، من خلال مشاريع متكاملة.
شركة فلوريه*: هي شركة ذات خبرة في مجال الحاويات التقنية ومعدات الدعم الأرضي.
شركة لاتيكوير*: يقدم قسم لاتيكوير للمعدات والأنظمة حلولاً جاهزة للاستخدام وحلول البناء حسب الطلب لأي أنظمة فيديو محمولة جواً خاصة بمراقبة خارج الطائرة وقسم الشحن والمقصورة إلى جانب توفير أنظمة ترفيهية للركاب وخدمات مساعدة على التشغيل.
شركة أوبت ألم :هي شركة متخصصة في تصنيع المواد المضافة للمعادن باستخدام عملية ترسب الطاقة المباشرة. إنهم يقومون بتصميم وانتاج وإصلاح الأجزاء المعدنية لعدة أنواع من الصناعات ، وخاصة تلك المكرسة لقطاع الطيران.
مجموعة ريفيما: تعد ريفيما جهة توريد ريادية مستقلة متخصصة في فحص وصيانة وحدات الطاقة المساعدة (APU) وكذأ فحص وصيانة عجلات الهبوط. كما يشمل نشاطها صناعة الصفائح المعدنية الخاصة بإصلاح المكونات الرئيسية لمحركات الطائرات المدنية والعسكرية.
شركة سيمير- إيماجينير: تصنع معدات المقصورة والمفروشات. تخصصها: تصميم حلول مبتكرة ومثالية للطائرات تكون مريحة وآمنة ومحددة ومُصممة لتدوم.
تالا- ذا أيروسبايس لوجستيك أليانس: مؤسسة تأسست من قبل مجموعة من مقدمي الخدمات اللوجستية المستقلين ، والمتخصصة في حل احتياجات النقل ذات الأهمية الزمنية لصناعة الطيران.
شركة أو.أو.ديه.إس أيرو*: تقدم مجموعة أو.أو.ديه.إس سلسلة متكاملة من الخدمات عالية الجودة والتي تشمل صيانة المعدات الداخلية لمقصورة الطائرة وتوفير الإجراءات الصحية ومختلف المعالجات الكيمائية الخاصة بالتعقيم فضلا عن التعديل الكامل ، بما في ذلك القدرة على التصنيع الرقمي المحلي.
شركة وين.إم.إس*: تقدم شركة وين.إم.إس أدوات متطورة التكنولوجيا لفحص الكابلات والأسلاك مما يتيح تحديد فوري لأي مشكلة تطرأ.
* الشركات المدعومة من قبل بمنطقة أوكسيتاني (جنوب غرب فرنسا)


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي