X
X
X
X

مشاركة قطاع تربية الماشية الفرنسي في معرض فيف الشرق الأوسط وإفريقيا2020

مؤتمر الأحد 01 مارس 2020 الساعة 07:55 مساءً

 تقوم بيزنس فرانس، الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً ، بتنظيم الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات نسخة 2020 من معرض فيف الشرق الأوسط وإفريقيا ، وهو المعرض التجاري العالمي المختص في مجالات تربية المواشي والإنتاج الحيواني والذي يقام في الفترة من 9 إلى 11 مارس 2020 بإمارة أبوظبي.

وسوف يستضيف الجناح الفرنسي 20 شركة فرنسية (14 شركة منها تسجل مشاركتها الأولى في المعرض) متخصصة في: الأعلاف الحيوانية والتغذية، الصحة الحيوانية، المعدات والحلول المبتكرة للتفقيس والمعامل وخطوط معالجة البيض الفعالة، والتعبئة والتغليف. كما سيتم عرض أحدث التقنيات والابتكارات الفرنسية في مجال تربية المواشي وإتاحة الفرصة للمهنيين بعقد اجتماعات فورية مع الشركات من خلال الجناح الوطني.
نظرا للمجالات والصناعات العديدة التي يغطيها هذا المعرض التجاري مثل قطاع الدواجن، الزراعة المائية، منتجات الألبان، فإنه يستقطب زوارا محترفين معظمهم من الشرق الأوسط، إفريقيا، الهند وآسيا الوسطى. لذلك، سيشهد المعرض حضور ومشاركة الجهات الفاعلة الرئيسية في الصناعة من جميع أنحاء العالم، وفرنسا ليست استثناء. في العام 2018، كانت فرنسا خامس أكبر مصدر للأغذية الزراعية في العالم (قاعدة البيانات الإحصائية لتجارة السلع الأساسية للأمم المتحدة). و لكونها ثالث أكبر منتج للدواجن في الاتحاد الأوروبي (بما يعادل 1.7مليون طن – وزن صافي)، أول منتج للحوم الأبقار (بما يعادل 1.5مليون طن - وزن صافي)، أول منتج للبيض (14.4 مليار بيضة في العام 2017) ، وثاني منتج للحليب في الاتحاد الأوروبي (أوروستات)، فإن فرنسا تقدم الخبرة في جميع المجالات المتعلقة بقطاع تربية المواشي و الإنتاج الحيواني.
وبتصديرها ما يعادل 12.7 مليار دولار أمريكي من حلول الثروة الحيوانية إلى جميع أنحاء العالم في العام 2019 (الجمارك الفرنسية)، تعد فرنسا من أكبر منتجي الحبوب في أوروبا ، حيث بلغت صادراتها 31.3 مليون طن من الحبوب، بوتيرة متنامية منذ العام 2017 (أي ما يعادل 7.4 مليار دولار أمريكي).
وبما يقارب الـ 300 منشأة إنتاج في فرنسا، تعد صناعة الأعلاف الحيوانية واحدة من أفضل مستخدمي بذور الحبوب. صدرت فرنسا ما قيمته 3.1 مليار دولار أمريكي من الأعلاف الحيوانية الجاهزة إلى العالم (الجمارك الفرنسية).


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي