X
X
X
X

شركة داوكس تتوج بلقب "رائد التكنولوجيا" من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي

مؤتمر الثلاثاء 16 يونيو 2020 الساعة 07:42 مساءً

 أعلنت داوكس الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا تبادل البيانات والمشغل لأكبر سوق للبيانات، اليوم عن تتويجها من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي بلقب "رائد التكنولوجيا" وانضمامها لمجتمع المبدعين العالميين التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي. وبذلك، سوف تساهم داوكس في منصة سياسة البيانات ، وهي مجموعة عمل تقود نهج المنتدى تجاه سياسة البيانات وإدارة البيانات. والهدف هو تصميم ونشر أطر سياسات مبتكرة تتناسب مع اقتصاد البيانات الجديد والمتكامل عالميًا ، من خلال عملية متعددة ما بين أصحاب المصلحة للتعاون بين القطاعين العام والخاص.

من خلال برنامج يمتد على مدى سنتين، يشارك رواد التكنولوجيا في تصميم وتطوير ونشر التقنيات والابتكارات الجديدة، وتكون هذه الشركات مستعدة لتؤثر بشكل فعال على الأعمال والمجتمع. ومع هذا الترشيح، تنضم داوكس إلى صانعي السياسات وقادة القطاع الخاص للمساعدة في تحديد جدول الأعمال العالمي بشأن القضايا الرئيسية.
بهذه المناسبة صرح السيد لوران لافاي الرئيس التنفيذي المشارك لداوكس قائلا:" يشرفنا جدًا أن يتم تسميتنا ضمن قائمة رواد التكنولوجيا من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي، مما يؤكد على أن تبادل البيانات يلعب دورًا محوريًا في الاقتصاد العالمي اليوم."
و أضاف قائلا: "أن يتم دعوتنا للانضمام إلى مجموعة العمل حول سياسة البيانات هو اعتراف بأهمية مهمة داوكس في تهيئة الظروف للتطوير السلس لاقتصاد البيانات من خلال تسهيل تبادل البيانات بين الشركات والمؤسسات."
وبصفتها من "رواد التكنولوجيا" ، تنضم داوكس إلى صفوف الذين سبقوها من المنضمين المرموقين الذين أصبحوا منذ ذلك الحين أسماء مألوفة مثل إير بي إن
بي )Airbnb( ، غوغل )Google( ، كيك ستارتر ) Kickstarter (، موزيلا)Mozilla (، بالانتير تكنولوجيز )Technologies Palantir( ، سبوتيفاي(Spotify ) ، ترانسفير وايز( TransferWise( أو تويتر )twitter(. وبهذه التسمية تمهد داوكس الطريق أماما الفرانش تك وشركات البيانات الفرنسية، على اعتبارها أول شركة بيانات فرنسية تحصل على هذه التسمية منذ العام 2007 ، وقد حازت 8 شركات فرنسية فقط على لقب" رواد التكنولوجيا" الممنوحة من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي.
وقالت سوزان نسبيت مديرة مجتمع المبدعين العالمي: "يسعدنا الترحيب بداوكس ضمن مجموعة رواد التكنولوجيا 2020 لمساعدتنا في تصميم وتجريب وتوسيع نطاق سياسات البيانات المستقبلية والتوافقية والموثوقة لتحفيز الابتكار وتسريع الاستخدام المسؤول للبيانات. لتضيف قائلة: "يقوم رواد التكنولوجيا" بتطوير أحدث التقنيات حول العالم، وبالإضافة إلى ابتكاراتها، تساهم هذه الشركات بشكل كبير في تحسين حالة العالم."
من جهته أوضح فابريس تاكو الرئيس التنفيذي المشارك لداوكس قائلا: " لقد شكل إنشاء المنتدى الاقتصادي العالمي لمنصة سياسة البيانات مرحلة جديدة لتبادل البيانات". "إنه يدفع المؤسسات العامة والخاصة لاغتنام فرص البيانات وفتح آفاق عمل جديدة. ويمثل تبادل البيانات عامل تمكين للابتكارات وتحرير قيمة البيانات، وتجديد طريقة تعاون المؤسسات العامة والخاصة. إنه تشكيل لمستقبل واعد."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي