X
X
X
X

"لا بروس آند دوبون" تسجل حضورها في معرض" بيوتي وورلد الشرق الوسط" 2021

مؤتمر الأربعاء 29 سبتمبر 2021 الساعة 06:08 صباحاً

تمثل مجموعة لا بروس آند دوبون (أل بي دي) التي تأسست في العام 1845 و التي ستشارك بمعرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط ، اسما رائدا ذو تاريخ عريق في قطاع التجميل، ومستحضرات التجميل الفرنسية. تتخصص الشركة في مجال إكسسوارات تصفيف الشعر، صناعة الفرش، النظافة والجمال. ومن خلال مجموعتها الواسعة من المنتجات التي تفوق الـ 10,000 منتج ، تعمل شركة "لا بروس آند دوبونت" باستمرار على تجديد تشكيلاتها من أجل مواكبة الاتجاهات الجديدة والتقدم التقني في مجال تخصصها. وبما تتميز به من خبرة واسعة في مجال تطوير تشكيلات واسعة من المنتجات المبتكرة، الجذابة وعالية الأداء، احتلت الشركة هذا العام ، وللمرة الثانية على التوالي ،الصدارة في فئة المتاجر متعددة الأقسام ، بحصة سوقية تبلغ 29.6٪ (المصدر: جوائز لوكس ستايل 2021).

مرجع عالمي
من خلال تواجدها في أكثر من 40 دولة وبأكثر من مائة عام من الخبرة، رسخت شركة "لا بروس آند دوبون" مكانتها على المستوى العالمي من خلال وحدات عملها الأربعة ، واضعة الابتكار والجودة في صميم نهجها. وهي تسعى حاليا جاهدة لتوسيع أنشطتها التجارية في دول الخليج. في هذا الإطار، يمثل معرض إكسبو دبي الدولي لهذا العام فرصة عظيمة للمجموعة لتسجيل حضورها بقوة في دبي ، باعتبارها منصة رائدة وبلا منازع في الشرق الأوسط.
مجموعة ملتزمة بيئيا
يذكر أن شركة "لا بروس آند دوبون" تولي أهمية خاصة لجودة وموثوقية منتجاتها، حيث تلتزم منذ فترة من الزمن بنهج مسؤول بيئيا من خلال جملة من الإجراءات مثل عرض منتج تحت تصنيف "تصميم صديق للبيئة" – تخفيض التغليف ، تطوير منتجات "بدون تغليف" ، استخدام المواد المعاد تدويرها وتطوير تشكيلات جديدة مستدامة ومتجددة. كما تلتزم الشركة تمامًا بنهج المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بها وتتحكم في سلسلة القيمة بأكملها ، من إنشاء المنتج إلى عرضه على الرفوف. وقد حصلت العديد من منتجاتها على علامة " صنع في فرنسا".
اكتشفوا معروضاتنا بالمنصة رقم S2D30 تمنحكم زيارة لا بروس آند دوبون بالمعرض فرصة اكتشاف العرض الأولي لإطلاق مجموعات "اليغوري" ، ومارسيل سميث ، الذي صُممت منتجاته لتلبية متطلبات المستهلكين الباحثين عن الإتقان والجودة: فرش الشعر ، وإكسسوارات تصفيف الشعر. سيتم أيضًا عرض بعض من الإصدارات المحدودة التي تم تطويرها بالتعاون مع وكالات التنبؤ بالصرعات الجديدة، إلى جانب المنتجات المصممة أو المصنعة في فرنسا. أخيرًا، سوف تقوم الشركة الرائدة في مجال كل من وإكسسوارات الشعر والتجميل في فرنسا ، بتقديم مجموعتها الصديقة للبيئة من القطن العضوي المصنوعة من البولي إيثيلين تيريفثاليت المعاد تدويره: لا فابريك غرين ، الطبيعية والصديقة للبيئة. بهذا العرض المتنوع ، تسعى الشركة لتلبية توقعات المستهلكين في الشرق الأوسط.
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي