X
X
X
X

بيزنس فرانس : مشاركة قطاع تربية الماشية في معرض فيف الشرق الأوسط 2021

مؤتمر الأحد 21 نوفمبر 2021 الساعة 06:55 مساءً

 ستقوم بيزنس فرانس، الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً ، بتنظيم الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات فيف الشرق الأوسط وإفريقيا 2021 ، المعرض التجاري المختص في مجالات تربية المواشي والإنتاج الحيواني الذي يقام في الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر 2021 بإمارة أبوظبي.

وسوف يستضيف الجناح الفرنسي 15 شركة فرنسية متخصصة في: الأعلاف والتغذية الحيوانية، صحة الحيوان، المعدات والحلول المبتكرة للمفارخ والمختبرات، خطوط معالجة البيض، والتعبئة والتغليف. كما سيعرض الجناح الفرنسي أحدث التقنيات الفرنسية في قطاع تربية الماشية والثروة الحيوانية ويفتح المجال أمام المتخصصين في هذا القطاع لعقد اجتماعات مع هذه الشركات.
هذا، ونظرا للمجالات والصناعات العديدة التي يغطيها هذا المعرض التجاري مثل قطاع الدواجن، الزراعة المائية، منتجات الألبان،فإنه يستقطب زوارا متخصصين في هذه المجالات، معظمهم من الشرق الأوسط، إفريقيا، الهند وآسيا الوسطى. لذلك، سيشهد المعرض حضور ومشاركة الجهات الفاعلة الرئيسية لهذا القطاع من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فرنسا التي كانت في العام 2019 سادس أكبر مصدر للأغذية الزراعية في العالم ) قاعدة بيانات الأمم المتحدة الإحصائية لتجارة السلع الأساسية " كومتريد " ).
يذكر أن صناعة الأغذية الزراعية التي مثلت ثالث أكبر مساهم في الميزان التجاري الفرنسي في العام 2019، بفائض قدره 7.9 مليار يورو ، توفر الخبرة في جميع المجالات المتعلقة بالثروة الحيوانية وتربية الماشية . وقد كانت أكبر أربعة منتجات تم تصديرها هي المشروبات (16.7 مليار يورو)، منتجات الألبان (7.6 مليار يورو)، اللحوم (5.43 مليار يورو) ومنتجات الحبوب المعالجة (3.56 مليار يورو) وفقًا لسلطات الجمارك الفرنسية. علاوة على ذلك، ففي فرنسا، تسهم 69٪ من الصناعات الغذائية الزراعية في الابتكار في هذا القطاع ، وهو رقم أعلى بـ 9 نقاط من متوسط الصناعات التحويلية (استقصاء المعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية ، إحصائية الابتكار الاجتماعي).
يحظى الجناح الفرنسي بدعم "بريتاني كوميرس إنترناسيونال" ، وهو لاعب إقليمي (المجلس المهني والإقليمي الجماعي) يجمع تحت مضلته شركات
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي