X
X
X
X

جزيرة ياس تستقبل حفلات بوديوم لاونج في ليالي ما بعد السباق

مؤتمر الأربعاء 19 نوفمبر 2014 الساعة 04:22 صباحاً

 تعود أروع الحفلات الصاخبة إلى أبو ظبي من جديد خلال أيام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا طوال فترة عطلة أسبوع من الخميس 20 إلى الأحد 23 نوفمبر حيث يستقبل فندق ياس فايسروي هذا العام في طابقه الأخير ذي التصميم المذهل حفلات البوديوم لاونج خلال أمسيات الأيام الأربع التي تشهد إقامة سباق فورمولا1. 

وتنطلق الإثارة يوم الخميس في الحفلة الافتتاحية التي تشهد حضور سموكنغ غروف وباتريك أوليفريوم الخميس، فيما تحيي المغنية سيستر بليس حفلة يوم الجمعة، ويشهد يوم السبت حضور فرقة ديرتي فيغاس، والتي تعد من أبرز الأسماء في عالم الغناء والموسيقى. وتسيطر أجواء الإثارة على الحفلات هذا العام مع حضور فريق روديمنتال الغنائي الفائز بجائزة "بريت" للموسيقى البريطانية والذي سيحيي أمسية الأحد من أمسيات السباق الذي سينهي الموسم.
كما سيحضر عدد الموسيقيين الذين يشاركون في حفلات بوديوم لاونج مثل الدي جي مايلز سلاتر، (مدير الموسيقى في نادي بوجيس الخاص)، وباتريك أوليفر (الذي يشتهر لقضائه سنتين في استراحة بانغايا في فندق مارينا باي ساندس في سنغافورة)، وسيكونان حاضرين خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى جانب عدد من مشغلي الموسيقى والمغنين.
وسيكون فريدي هنت، ضيف حفل بوديوم لاونج، حيث سيلقي كلمة تكريم لوالده جيمس هانت أسطورة سباقات الفورمولا 1، والذي كان في منافسة شديدة مع السائق نيكي لاودا، في الأحداث التي عرض في فيلم "راش" الرائع والذي يروي واحدة من أروع القصص التي شهدها عالم الفورمولا 1. وإلى جانب فريدي، سيحضر سائق الفورمولا 1 السابق وبطل العالم جاك فيلنوف، والذي فاز بأكبر جائزة في عالم السباقات عام 1997.
وللمرة الأولى، وبالتعاون ما بين فندق ياس فايسروي أبوظبي، يقدم بوديوم لاونج "روكو" عشاء السباق الذي يتضمن مجموعة من الأصناف اليابانية الشهيرة بين 7 و10 مساء من يوم الخميس وحتى الأحد.
ومن منطقة الصيانة في الحلبة وصولاً إلى حوض السباق، ستكتمل أجواء المغامرات والإثارة حيث تقدم دار "دورا توكاي" للأزياء فعالية "حلبة الأزياء" وهو عرض أزياء حصري يتضمن عرض مجموعة من الأزياء والأكسسوارات المبتكرة والتي ستجلب أجواء مونتي كارلو إلى أبوظبي.
كما سيقام مزاد صامت، لمجموعة من التذكارات الموثقة والخاصة والنادرة في عالم الفورمولا 1، تتضمن صورة موقعة لبطل العالم لثلاث مرات السير جاكي ستوارت، وحذاء سباق موقع للسائق فرناندو ألونسو، وبدلة سباق موقعة باليد للسائق مايكل شوماخر وبطل العالم سبع مرات، وقفازات سباق موقعة للسائق سيباستيان فيتيل، وصورة موقعة قياس 20x 30 إنش للسائق لويس هاملتون، وقطع خاصة لكل من آندي وارهول ونيكي لاودا، بالإضافة إلى خودة سباق فورمولا 1 تحمل توقيع جميع السائقين خلال موسم 2013.
بدوره قال ماكس بيليثورب، مدير بوديوم لاونج أبوظبي: "نحن سعداء مع عودة بوديوم لاونج من جديد إلى فندق ياس فايسروي للعام الثاني على التوالي، بعدما شهد نجاحاً هائلاً في السنة الأولى. لقد جرت حفلات بوديوم لاونج التي تقام بعد السباق خلال هذا الموسم في كل من موناكو وملبورن وسنغافورة، وسيكون معنا في هذا العام عدد من أهم مشغلي الموسيقى على مستوى العالم. ونحن بانتظار إقامة هذا الحدث الذي سيسعد جميع الحاضرين خلال عطلة أسبوع السباق في أبوظبي".
وكان بوديوم لاونج أبوظبي قد افتتح عام 2013، وشهد إقامة أروع حفلات ما بعد السباق المذهلة واستضاف فريق ريد بُل مع السائق سيباستيان فيتل، الذي احتفل آنذاك بالفوز الرابع على التوالي بلقب بطولة العالم، بالإضافة إلى تحقيق المركزين الأول والثاني في سباق أبوظبي خلال العام الماضي.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي