X
X
X
X

الفريق سُيف الدين ووزير الصناعة النيجيري يؤكدان تعزيز الإستثمار المُشترك

مؤتمر الثلاثاء 25 يوليو 2017 الساعة 06:17 صباحاً

 قام اليوم الإثنين  الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع بمقابلة  السيد أوكيشوكو إنلما وزير الصناعة والتجارة والإستثمارالنيجيري بالعاصمة أبوجا , في إطار جولة يقوم بها الفريق عبد العزيز تشمل عدة دول إفريقية,  فضلا عن مشاركة الهيئة العربية للتصنيع بمعرض نيجيريا, الذي تشارك فيه تزامنا مع الإحتفال بذكري ثورة يوليو المجيدة  والتى أسست لعلاقات قوية وراسخة مع الأشقاء الأفارقة"، والتي تسعي "الهيئة" لتعزيزها حالياً.

وفي هذا الصدد , أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس علي أهمية مد جسور التقارب والتعاون بين دول القارة وإعادة الدفء في العديد من المجالات علي نحو يلبي التطلعات لشعوب القارة الإفريقية ، موضحاً أن كافة مُنتجات "العربية للتصنيع"، والتي تُنتج من 13 شركة ومصنع تابعين لـ"الهيئة" مُتاحة أمام "الأشقاء الأفارقة".
كما ذكر وزير الصناعة النيجيري أهمية التعاون مع مصر تلك الدولة المحورية الكبيرة بالقارة الإفريقية والعالم العربي . وذلك  في إطار حرص الشقيقة مصر علي دعم وتطوير علاقات التعاون مع الدول الأفريقية في مُختلف المجالات.
وعقب لقاءه بوزير الصناعة بدولة نيجيريا ,أعرب  الفريق عبد العزيز عن تفاءله للروح العالية التي لمسها لدي الجانب النيجيري , حيث أكد سيف الدين علي أهمية  التعاون والعمل المشترك مع  دولة نيجيريا بخبراتها العريضة في العديد من المجالات علي نحو يلبي المصالح المُشتركة
وأشار السيد أوكيشوكو إنلما إلي أهمية تعزيز التعاون وفتح مجالات جديدة للعمل وتبادل الخبرات مع الهيئة العربية للتصنيع تلك المؤسسة الصناعية العملاقة وأثني علي حرص الهيئة للمُشاركة بمعرض المُنتجات المقرر إنعقاده بالعاصمة النيجيرية أبوجا .
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي