X
X
X
X

بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية

أوليكس تطلق قسمًا للتبرّعات على الإنترنت

مؤتمر الأحد 24 سبتمبر 2017 الساعة 11:12 صباحاً

 أعلنت منصة أوليكس مصر عن إطلاق شراكة مع جمعية الأورمان كبرى المؤسسات الخيرية في مصر، بهدف توفير تجربة تتسم بالسلاسة والسهولة للتبرّعات الخيرية عبر الإنترنت.

 يتم نشر السلع للتبرّع بها على منصة أوليكس في قسم (تبرّعات الأورمان)، لتقوم جمعية الأورمان بدورها بجمع الأغراض التي تم نشرها على أوليكس، من أي مكان في القاهرة خلال أسبوع واحد، ليتم تصفيتها وتجهيزها لتسليمها للأشخاص ذوي الدخل المنخفض.
 وتعليقًا على هذه الشراكة، قالت فاطمة عزمي، رئيسة قسم النمو والتوسّع لدى أوليكس مصر:"تأتي هذه الشراكة - الأولى من نوعها في مصر - في إطار حملة أوليكس مصر لتحفيز الشباب للتبرّع من خلال وسائل مبتكرة باستخدام المنصة، بوصفهم أكبر شريحة متواجدة على الإنترنت، وهم الأكثر بحثًا عن قنوات تكنولوجية تساعدهم في إنجاز مهامّهم اليومية باستمرار".
 وتتابع عزمي: "كما تهدف شراكة أوليكس مع الأورمان إلى تشجيع المصريين على تغيير فكرة الملكية والتخلي عن أغراضهم المستعملة، بهدف استحداث نظام جديد للتبرعات الخيرية كبديل عن التبرعات النقدية".
 من ناحية أخرى، أكد المتحدثة الرسمية باسم جمعية الأورمان، السيّدة سحر الشربيني، على التزامها بتطوير هذا المشروع باعتباره ابتكارًا رائدًا في مجال التبرّعات عبر الإنترنت في مصر، قائلة: "إنّ هذا المشروع هو خطوة فريدة إلى الأمام لإنشاء أنظمة حديثة على شبكة الإنترنت للتبرّعات، ونحن سعداء لكوننا جزء من هذا الابتكار".
 وأضافت فاطمة عزمي: "تم إبرام هذه الشراكة مع جمعية الأورمان لتوسيع مجالات الخدمات التي تُقدّمها منصة أوليكس كخطوة فريدة، تأكيدًا على التزامها بردّ الجميل للمجتمع المصري، وهي مسألة تُعد ضمن جوهر قيّم شركة أوليكس. من ثم، ندعو جميع مستخدمي أوليكس مصر إلى استخدام هذه الخدمة الجديدة للتبرّع بأي سلع لا يحتاجون إليها، وإتاحة الفرصة لآخرين بالاستفادة من تلك التبرعّات، عن طريق عملية سريعة وبسيطة من خلال قسم تبرّعات الأورمان على المنصة".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي