X
X
X
X

برعاية السفارة الأمريكية

تخريج 600 طالب وطالبه من برنامج تعلم اللغة الإنجليزية

مؤتمر الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 الساعة 06:01 صباحاً

  شارك القائم بأعمال السفير الأمريكي توماس جولدبرجر يوم الأحد 10 ديسمبر في تقديم شهادات التخرج إلى 370 من الشباب المصري من القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا وذلك عقب اجتيازهم لبرنامج "Access" للّغة الإنجليزية.  ومن المقرر أن يتسلم نحو 300 طالب وطالبة من أبناء محافظات الصعيد شهادات تخرجهم في حفل تخرج منفصل في محافظة الأقصر.

 يُتيح هذا البرنامج الذي ترعاه وزارة الخارجية الأمريكية الفرصة للطلاب لدراسة اللغة الإنجليزية والمشاركة في العديد من الأنشطة التعليمية غير التقليدية المرتبطة بدراسة اللغة على مدار عامين كاملين. وقد تولت هيئة الأميدإيست والجامعة الأمريكية بالقاهرة والجمعية المصرية لمصادر التعليم، بدعم من السفارة الأمريكية، تنظيم الفصول الدراسية وغيرها من الأنشطة للطلاب. وقد أتاح هذا البرنامج - منذ بدايته في مصر في عام 2006 - لفرصة لأكثر من 4000 من الشباب المصري من جميع أنحاء الجمهورية لتعلم اللغة الإنجليزية.
 وقال القائم بأعمال السفير الأمريكي توماس جولدبرجر في كلمة ألقاها إلى الطلاب في حفل التخرج: "إنجازات خريجي برنامج أكسس هي أعظم شهادة لقوة وكفاءة وقيمة هذا البرنامج. أنا على ثقة أن الإإرادة والعزم الذي أبداه هؤلاء الطلاب المصريين من خلال برنامج أكسس بالإضافة إلى قوة مهارات اللغة الإنجليزية التي اكتسبوها ستخدمهم في أي مجال يسعون للنجاح من خلاله."
 برنامج أكسس للمنح الصغيرة لتعلم الإنجليزية هو واحد من أكثر من 30 برنامج تقدمه السفارة الأمريكية إلى الآلاف من دارسي ومدرسي اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء مصر.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي