X
X
X
X

اصناء زيارته مؤخرا لمصر

رئيس مجموعةCMA CGM يؤكد على العلاقة الوطيد للمجموعة بمصر

مؤتمر السبت 26 أكتوبر 2019 الساعة 09:40 صباحاً

 ام السيد/ رودولف سعادة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة CMA CGM ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الشحن البحري والخدمات اللوجستية، بزيارة إلى مصر يومي 21 و22 أكتوبر 2019. وبهذه المناسبة، التقى السيد / رودولف سعادة مع العديد من عملاء المجموعة بالإضافة إلى عدد من الوزراء وممثلي الهيئات، حيث أكد على العلاقة الوطيدة بين المجموعة ومصر، وناقش فرص زيادة وتطوير وجود المجموعة في البلاد، خاصة من خلال الخدمات البحرية الجديدة وتطوير عروضها اللوجستية من خلال CEVA Logistics .

 
 
 
مجموعة CMA CGM ، مساهم رئيسي في التطوير البحري واللوجيستي في مصر
تعد مصر، والتي تتواجد فيها المجموعة منذ عام 1995، مركزاً استراتيجياً لمجموعةCMA CGM ، بسبب دورها كمفترق طرق للتجارة بين إفريقيا وآسيا وحوض المتوسط ​​وأوروبا، وموقعها في تقاطع خطوط الشحن بين الشرق والغرب.
ويشمل التواجد الحالي للمجموعة في مصر:
•          حوالي 250 موظف يعملون من خلال 6 مكاتب،
•          20 خط بحري تمر في 5 موانئ وتربط مصر بالمنطقة والعالم، لا سيما آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والمحيط الهندي وأستراليا.
تعزيز خدمات CMA CGM  الإقليمية في مصر:
•          في يناير الماضي، أطلقت CMA CGM خدمة جديدة، تحث مسمى Med Pendulum Service ، تربط مصر بلبنان وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وفرنسا واليونان ،
•             في مارس 2019، قامت المجموعة بتدشين خدمة النقل الساحلي feeder داخل مصر بين مواني بورسعيد ودمياط والإسكندرية،
•             في بداية شهر نوفمبر، ستضيف المجموعة خط EMED2، لتمكين التصدير من الاسكندرية إلى بيروت وطرابلس (لبنان) واللاذقية (سوريا)
تضع المجموعة خبرتها في خدمة التصدير الدولي والتواصل مع المعرفة المصرية.
 
 
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي