X
X
X
X

تخرج Flat6Labs ثمان شركات ناشئة مبتكرة في يوم العروض الرقمي لربيع 2020

مؤتمر الخميس 25 يونيو 2020 الساعة 10:39 صباحاً

 عقدت Flat6Labs القاهرة، الشركة الرائدة لتسريع نمو الشركات الناشئة في مصر، يوم عروض ربيع 2020 واحتفلت بتخريج ثمان شركات ناشئة جديدة من الدورة الأولى للسنة المالية 2020.

بدأت دورة Flat6Labs القاهرة لربيع 2020 في السادس عشر من فبراير لعام 2020 واستقبلت ثمانية فرق جديدة واعدة، تم اختيارها من مايقرب من 1000 استمارة تقديم، وهم متحمسون الآن لإطلاق شركاتهم للجمهور. تضم هذه الدورة رواد أعمال من جميع أنحاء مصر، وتعمل الشركات الناشئة في عدة صناعات، تتنوع ما بين التكنولوجيا المالية، التجارة الإلكترونية، الخدمات اللوجستية، والخدمات السحابية، وصولاً الى الذكاء الإصطناعي، خدمات السيارات عند الطلب، العمل الحر، والمواد الحيوية، لتقدم بذلك حلولاً تكنولوجية مبتكرة تهدف إلى إثراء السوق.
قدمت الشركات الناشئة الثمانية المبتكرة مشاريعها عبر الإنترنت أمام آلاف المشاهدين، ومن ضمنهم شخصيات مرموقة من مختلف القطاعات من المستثمرين المحليين والإقليميين، الموجهين، خبراء التكنولوجيا، كبار رواد الأعمال، والصحافة والإعلام الذين حرصوا على مشاهدة تقدم الشركات الناشئة وأحدث الابتكارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ترعى Flat6Labs القاهرة وتستثمر في رواد الأعمال المصريين الشغوفين ذوي المستقبل المشرق والأفكار المتطورة، وتدعمهم من خلال توفير الوصول إلى شبكة واسعة من المستثمرين المحليين والدوليين وخبراء المجال، فضلاً عن الشركاء والشركات. وبفضل الصندوق الذي يبلغ حجمه 100 مليون جنيه مصري، تهدف شركة Flat6Labs لتسريع النمو (FAC) إلى الاستثمار فيما يصل إلى 100 شركة ناشئة في مرحلة مبكرة وأكثر من 300 رائد أعمال خلال فترة الاستثمار التي تبلغ 5 سنوات. تقدم Flat6Labs القاهرة كل 6 أشهر رأس مال أولي لثماني إلى عشر شركات ناشئة جديدة، حيث تحصل كل شركة على مبلغ يتراوح ما بين 500 ألف جنيه مصري و750 ألف جنيه مصري مقابل 10٪ من الأسهم. قامت Flat6Labs القاهرة حتى الآن بتدريب وتمويل 106 شركة ناشئة - بما في ذلك الشركات الناشئة "الموروثة " التي تخرجت من البرنامج منذ إطلاقه في عام 2011.
وقد صرح السيد رامز الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة Flat6Labs قائلاً: "نحن سعداء للغاية بتخريج هذه المجموعة الأخيرة من ثمان شركات ناشئة ولا يسعنا الانتظار لنرى كيف سيستمرون في تطوير شركاتهم إلى مستوى جديد بعد يوم العروض".
كما عبرت السيدة ماري تريز فام، الشريك اللإداري لشركة Flat6Labs القاهرة عن فخرها بتخرج هذه الدورة قائلةً: "شركاتنا الناشئة لدورة ربيع 2020 كانت مرنة للغاية طوال فترة الدورة التي تداخلت مع كوفيد-١٩. لقد قاموا بتطوير وتحسين حلولهم لتكون مناسبة اكثر مع ظروف الوباء. أنا شخصياً فخورة بهم للغاية".
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي