X
X
X
X

أوروليا تورد أجهزة إلى الجيش الأمريكي بقيمة 34 مليون دولار

مؤتمر الخميس 21 يونيو 2018 الساعة 09:40 صباحاً

 أعلنت مجموعة أوروليا، الرائدة دولياً في الحلول المرنة لتحديد المواقع والملاحة والتوقيت (بي ان تي)، أن شركة "ماكموردو انك" -التابعة لها- قد فازت بعقد تصل قيمته إلى 33,986,800 دولار وذلك من أجل تصنيع أجهزة إنقاذ الجنود للجيش الأمريكي (بي أر دي). والذي يعد جهاز مزدوج الطراز لتحديد موقع الأفراد المخصص للشؤون العسكرية ويتم دمجه في نظم دعم إنقاذ الجنود (بي أر إس إس). وسيكون جهاز بي أر دي قادر على نقل كل من الإشارات المفتوحة والسرية (طراز مزدوج لكل من التدريب والقتال) وإرسال إبلاغ وتنبيه بوقوع عملية احتجاز أو فقدان أو قبض أو أسر لجندي.

وسيزيد هذا الجهاز المُبتكر من نجاح عمليات الإنقاذ التي تتم للجنود في حالات الاستغاثة وذلك من خلال تعزيز القدرات المؤمنة. وقد تم تصميمه ليلبي المعايير والخصائص العسكرية فهو ذو دقة أفضل وحجم أصغر كما أنه يلبي أيضاً متطلبات الوزن والطاقة (سواب).
وقد صرح السيد جون ايف كورتوا- رئيس مجلس إدارة مجموعة أوروليا- بالتالي: "نحن نشعر بعظيم الفخر والشرف لإختيارنا من قبل الجيش الأمريكي كمورد لهذا الجهاز الدقيق الخاص بتحديد موقع المقاتلين الأمريكيين. وهو سهل الإدماج في عمليات استعادة الجنود؛ فيعتمد بي أر دي على منصة بي ان تي الصغيرة والصلبة المخصصة لعمليات البحث والإنقاذ (سي-اس ايه أر) وتطبيقات بي ان تي الأخرى الداعمة لجنود المشاه. ان هذا العقد، الذي يأتي بعد العقد الذي أُبرم في عام 2016 والخاص بخفر السواحل الأمريكية لإنتاج 16000 FastFind و220 جهاز لتحديد الموقع الشخصي، يعد دليلاً على ريادة أوروليا دولياً في مجال الحلول المرنة لتحديد المواقع والملاحة والتوقيت".
وقد تم إرساء عقد توريد جهاز إنقاذ الجنود -أحد أنظمة دعم عمليات استعادة العاملين بالجيش- على الشركة من قبل إدارة التعاقدات بالجيش الأمريكي- أبردين بروفينج جراوند، ماريلاند- نيابة عن مكتب إدارة منتجات "مقاتلو القوات الجوية بريدستون ارسانل بهانتسفيل- الاباما؛ ومن المُفترض الانتهاء من تنفيذه في 6 مارس 2022


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي