X
X
X
X

الفتيات تحقق أحلامهن مع عودة برنامج المهارات الأساسية إلى مصر

مؤتمر الاثنين 08 أكتوبر 2018 الساعة 03:18 صباحاً

تعود مبادرة " تنمية المهارات الأساسية" الناجحة والتي يتولى تنفيذها الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني إلى مصر في شهر أكتوبر لتدريب 19 من الشبان والشابات في مركز الأولمبي بالمعادي في القاهرة.

ينظم المجلس الثقافي البريطاني والدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برنامج التدريب على المهارات الأساسية. وستشهد الدورة التي تستمر من 1 إلى 5 أكتوبر2018 مشاركة ثمانية من مدربي كرة القدم المحليين. وسيتم تنفيذ التدريبات بدعم من لاعبي كرة القدم المصريين ومدربي برنامج المهارات الأساسية فايزة حيدر وبسنت مجاهد ومنتصر السيد إبراهيم. وسيقود التدريب كل من بول هيوز وغراهام روبنسون وهم من رؤساء فرق اتدريب في برنامج المهارات الأساسية.

.صرحت فايزة حيدر ، من مدربي المدربين في برنامج المهارات الأساسية وقائد فريق سابق لمنتخب كرة القدم النسائية المصري: "ساعدني برنامج المهارات الأساسية على تحقيق حلمي في تشكيل أول فريق متكامل مكون من لاعبات ذوات الإعاقة وغير ذوات الإعاقة.

وقد ذكرت إليزابيث وايت، مدير للمجلس الثقافي البريطاني في مصر: "تعتبر كرة القدم طريقة رائعة لبناء الجسور بين بلدينا - خاصة لأننا نحب كرة القدم في كلا البلدين، ونتابع الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل خاص".

وأضافت "نحن متحمسون جدًا لتقديم فرصة للشباب المصريين للتعلم من واحدة من أفضل بطولات الدوري في العالم، الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال برنامج تنمية المهارات الأساسية".

"بصفتي أول سيدة تتولى منصب مدير المجلس الثقافي البريطاني في مصر، يسعدني أن أجد ما يقرب من نصف المشاركين في هذه المرحلة الأخيرة من النساء. فبكل تأكيد يمكن أن تكون الرياضة طريقة رائعة لتغيير المفاهيم وخلق مجتمع أكثر شمولاً ".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي