X
X
X
X

"ماتيتو" تسجل مليوني ساعة عمل امنة في الإمارات 2018

مؤتمر الأربعاء 16 يناير 2019 الساعة 03:14 صباحاً

 أعلنت "ماتيتو" الشركة العالمية الرائدة والمزود المفضل للحلول الذكية المتكاملة لإدارة و معالجة المياه ، عن تسجيل أكثر من مليوني ساعة عمل بدون إصابة هادرة لوقت العمل   (Lost Time Injury) عبر جميع مشاريعها وعملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2018. 

وقد سجلت عمليات الشركة بإمارة دبي فحسب رقماً قياسياً بلغ 2,042,638 ساعة عمل دون حوادث او اصابات هادرة لوقت العمل (Lost Time Injury) ، وما مجموعه 12,122,693 ساعة خلال السنوات الست الماضية من عام 2013 إلى عام 2018. وقد شمل هذا المجموع العمليات الجارية في محطات معالجة مياه الصرف الصحي الرئيسية في إمارة الشارقة ، والتي أسهمت بـ 827,210 ساعة عمل آمنة منذ بدء المرحلة 4 و 5 من عمليات تطوير المحطات في فبراير 2017.
إن التزام شركة ماتيتو بالمعايير العالمية للجودة و السلامة يعزز بشكل استراتيجي من مكانتها الرائدة التي حافظت عليها طيلة اكثر من 60 عامًا من النجاح في هذا القطاع الحيوي عبر مختلف الأسواق العالمية التي تعمل بها الشركة .
وبهذه المناسبة قال فادي جويز، المديرالتنفيذي لشركة ماتيتو: " العدد المذهل لساعات العمل الآمنة في الإمارات العربية المتحدة يبرز القيم التي تتبناها شركتنا ، ليس فقط لكونها قائمة على مصلحة العملاء، بل ولإهتمامها الدائم والتام بمصلحة جميع العامليين بالشركة. وهذا أمر في بالغ الأهمية للحفاظ على الجودة العاملية للمشاريع والخدمات التي تشتهر بها ماتيتو. و من خلا هذه القيم ورؤيتنا المستقبلية تمكنا من قيادة هذا القطاع الإسترتيجي وإلهام الآخرين على القيام بالمثل، لا سيما عندما يتعلق الأمر بسلامة و امان موظفينا والذين نعتبرهم اهم واقيم موارد الشركة."
ويضيف فادي: "نحن نفخر بسجلنا العالمي للجودة والصحة والسلامة، حيث نلتزم بالإجراءات و المعايير الدولية وفي الإمارات على سبيل المثال، لم نسجل أي حوادث او اصابات هادرة لوقت العمل منذ بدئنا مشروع تطوير محطات معالجة مياه الصرف الصحي في الشارقة للمرحلتين الرابعة والخامسة، ما يبشر بالخير بالنسبة لمستقبل هذا المشروع الذي يمتد خمس سنوات قادمة. وهذه شهادة تقدير وإشادة بفريق العمل القائم علي المشروع بالموقع."
تحتل ماتيتو موقع الصدارة في قطاع تحلية المياه ومعالجة المياه ومعالجة و إعادة تدوير الصرف الصحي بفضل سجلها الكبير من المشاريع التي تضم أكثر من 3000 مشروع في أكثر من 46 دولة تدار من خلال مكاتبها التشغيلية ذات المواقع الاستراتيجية والتي تضم أكثر من 2500 موظف.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي