X
X
X
X

تخلص من الدراما اليومية وابتكر مساحات مثالية في منزلك مع ايكيا

مؤتمر الاثنين 04 مارس 2019 الساعة 04:35 مساءً

 اطلقت ’ايكيا‘، سلسلة متاجر الأثاث السويدية المفضلة في المنطقة العربية، مؤخراً حملة "تخلص من الدراما اليومية"، والتي تهدف لتشجيع المواطنين على الاستعداد للحياة من خلال ابتكار أفضل بيئة داخل المنزل. 

إنّ منزلك هو انعكاس لشخصيتك، ولكن ماذا يقول منزلك عنك؟ هل أنت شخص عصري؟ هل أنت انتقائي وتحب الاختيارات الرائعة؟ هل أنت جرئ بشكل مطلق؟ هل أنت فوضوي؟ أياً كان أسلوبك وطبيعة شخصيتك، فإنّ المنزل بالنسبة لمعظم الناس، هو المكان الذي نشعر فيه بالأمان والراحة والحرية الكاملة في التعبير عن أنفسنا واختياراتنا.  
ومن خلال تشكيلة غير مسبوقة من أفضل المنتجات التي تتميز بأسعارها الرائعة، تركز حملة ايكيا "تخلص من الدراما اليومية" على مساعدة عملائها في التخلص من حالة الفوضى التي تسيطر على غرف النوم والحمامات بصورة خاصة.    ولأنّ ايكيا هي الاختيار الأول لمن يعيشون بمفردهم وكذلك للأزواج والأسر وكل من يتطلعون لخلق بيئة مثالية في منازلهم دون متاعب، كشفت الشركة عن سلسلة جديدة من المنتجات والحلول المبتكرة التي تم تصميمها خصيصاً لتوفير أعلى مستويات الراحة والاستخدام العملي والأناقة داخل منزلك، بما يساعد العملاء على ابتكار تصميمات منزلية أكثر تنظيماً وجمالاً، بما يعكس تفضيلاتهم وسماتهم الشخصية.          
فالآن، يمكنك تحقيق أقصى استفادة ممكنة من غرفة نومك، مع هيكل السرير الرائع NORDLI queen بوحدة التخزين، أو وحدة تخزين MALM 3 أدراج، وغيرها من منتجات ايكيا الذكية مثل أدراج وحلول تخزين DELAKTIG وBRYGGJA. ولتنظيم غرفة الأطفال والتخلص من الفوضى التي تسيطر عليها دائماً، يمكنك الاعتماد على منتج TROFAST الذكي والذي يمثل تشكيلة تخزين مع 6 صناديق.
يمكنك الآن ابتكار مساحات مثالية داخل منزلك بما يجعلك مستعداً للحياة ومقبلاً عليها بروح جديدة، والأهم من ذلك مساعدتك في "التخلص من الدراما اليومية"


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي