X
X
X
X

كايرو فيستفال سيتي يتوج بجائزتين في مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق بدبي

مؤتمر الاثنين 11 نوفمبر 2019 الساعة 09:41 مساءً

 جح " كايرو فيستفال سيتي مول" في حصد جائزتي مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة MESCS+R  بدبي، الأولى لستاد كايرو فيستيفال سيتي مول الذي أتاح لزائريه مشاهدة ومتابعة كأس الأمم الأفريقية، حيث تُعنى الجائزة بالمشروعات التي تقدم تجربة فريدة للعملاء،  والأخرى لحملة الربيع، لما لها من تأثير إيجابي على المبيعات، وزيادة مشاركة العملاء، كما رٌشحت حملة الصيف لنفس الجائزة.

يأتي هذا التتويج الأول من نوعه، حيث يتم ترشيح مركز تجاري بمصر لثلاث جوائز، والفوز بجائزتين في نفس العام. كدليل على حرص "كايرو فيستفال سيتي مول" منذ انطلاقه على ارضاء رواده باستمرار، واجتياز كل التوقعات ليصبح رائدا في قطاع التسوق وبيع التجزئة في مصر
ومن جانبه علق  تيموثي إيرنست، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم مول: "يشهد قطاع التجزئة في مصر نمواً هائلًا ونرغب في مواصلة دعم تطوره الواعد، وتأتي هذه الجوائز تأكيدا على جهود المركز التجاري القائمة على إرضاء العملاء والمتسوقين، فهي ليست المرة الأولى "كايرو فيستفال سيتي مول"، فقد كرم سابقًا بجائزة الريادة في قطاع التجزئة بالسوق المصري في احتفالية "BT100  " هذا العام، وبالرغم من المنافسة المتزايدة وتحديات السوق فقد استطاع الفريق أن يوفر تجارب استثنائية للعملاء، ليصبح المول الوجهة الأولى والمفضلة للمتسوقين."
يسعى فريق "كايرو فيستفال سيتي مول"  الذي يخدم كثافة سكانية تصل إلى 3.1 مليون في مناطق التجارة الأولية والثانوية، إلى المزيد من التطور وضمان التجربة المريحة لمراكز بيع التجزئة في مصر. ومن المتوقع أن يطلق توسعة جديدة بمساحة 22,143 متر مربع، وذلك في منطقة جديدة تحمل اسم “فستيفال أفنيو”. وستضم المنطقة الجديدة 120 محلاً منها 60 محلا تجاريا جديداً تقدم مختلف العلامات التجارية العالمية، إلى جانب 20 مطعماً ومقهى ومنطقتين للترفيه بمفاهيم جديدة.
 
تحرص جوائز مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة على تكريم إنجازات مراكز التسوق وتجار التجزئة، الذين حققوا النجاحات المميزة في مجالهم، كما توفر لهم فرصة عرض أعمالهم وترشيحها فيما بعد لجوائز VIVA  العالمية. شارك بالمجلس مرشحين لمنافذ التجزئة الرائدين بمصر، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وتركيا، وباكستان، بالإضافة الى العديد من الدول الأخرى.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي