X
X
X
X

بمناسبة مرور 40 عاما على عملها في مصر

تتراباك تنظم فعالية "سلسلة الابتكار" والتي تضم 9 ندوات عبر الإنترنت  

مؤتمر الثلاثاء 09 نوفمبر 2021 الساعة 10:45 مساءً

 نظمت تتراباك مصر سلسلة من الجلسات عبر الانترنت تحت عنوان "سلسلة الابتكار 2021" وهي نسخة افتراضية ليوم الابتكار الذي تنظمه الشركة للعام الحادي عشر. وقُسمت سلسلة الابتكار لهاذا العام على ثلاثة أيام و9 ندوات، في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر. وتم توجيه دعوة لكل مًصنعي المنتجات الغذائية للمشاركة في هذة الندوات.

وتضمنت أجندة هذا العام مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة باحدث الابتكارات ودراسات السواق والتي قدمها متحدثون من شركة تتراباك من العديد من الدول حول العالم، بالإضافة إلى اثنين من المتحدثين الضيوف من VOO تطبيق توصيل الطلبات الذي أُطلق منذ عامين  وشركة PHI لأبحاث التسويق، وهي أحد الشركات الرائدة التي تعمل في العديد من البلاد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
مستقبل التعبئة المستدامة: عمر ياسين، مدير التسويق الإقليمي، وفولكان أيدينز، رئيس قطاع الاستدامة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
التميز في التصميمات: ريتشا هارواني، مصممة جرافيك في مجال خدمات التسويق
التجارة الإلكترونية - أسرع القطاعات نمواً في مجال تجارة التجزئة: كريم أبو زيد، مؤسس ورئيس مجلس إدارة تطبيق VOO.
احدث التقنيات في مجال الطهي: جوانا أريكويل، مديرة  التسويق – تترا باك السويد
أحدث الحلول في مجال منتجات الجبن المطبوخ وعالم الحلويات الشهي: كاميلا أبليها، رئيس قطاع فئة الطعام والجبن في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 
الصحة والعافية دون وصفة طبية: مروة فريد، الشريك الإداري ورئيس قسم البحوث النوعية في شركة PHI))
الصحة الشاملة: جيان كارلوس لاروكا، مدير تسويق , تترا باك السويد
تحسين التكلفة التشغيلية: بوراك أكتاس، المدير الاقليمي لتطوير الخدمات، وأحمد صالح، المدير الإقليمي ‏لقطع الغيار و ‏مستهلكات الإنتاج.
وبهذه المناسبة قال السيد وائل خوري، العضو المنتدب لتتراباك لمنطقة مصر "تتراباك هي الشركة الرائدة عالميا في مجال التعبئة والتغليف، ولذلك نحرص على دعم عملائنا , ومشاركتهم أخر التطورات التي تحدث في مختلف الأسواق العالمية بالاضافة الي لتوجهات والابتكارات الجديدة والتكنولوجيات الحديثة في مجال التعبئة والتغليف. ونقوم بتناول العديد من هذة الموضوعات خلال ندواتنا  -  سلة الابتكار.
 وأضاف خوري، " يُعتبر العام 2021 احتفالاً بمرور 40 عاماً على بدء أعمالنا في مصر، وظل اهتمامنا الأول في السوق المصري هو سلامة وتوافر المواد الغذائية، ونسعى باستمرار لتقديم منتجات مبتكرة وآمنة لتلبية احتياجات عملائنا في السوق المصري."
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي