X
X
X
X

الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تكرم أبطال الاستدامة

حبيبة المرعشى
مؤتمر الاثنين 06 أكتوبر 2014 الساعة 06:03 مساءً

 سيتم تكريم الأفراد والمؤسسات التي قدمت أبرز وأهم الإسهامات للمستقبل المستدام للمنطقة ، وذلك في منتدى وحفل الجوائز الذي تنظمه الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للعام 2014،يوم 28 أكتوبرفيدبي. وفي هذاالحدث الذي وصل إلى نسخته السابعة في تاريخ برنامج جوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، سيتم تسليط الضوء على تلك الجهات التي دعمت المشاريع والمبادرات المستدامة في جميع أنحاء المنطقة العربية و خارجها. 

وسيقام هذا الحدث تحت عنوان: "الاقتصادالأخضروالشامل": بناء مستقبل مستدام"، وسيكون عبارة عن ندوة تمتد فعالياتها طوال اليوم ، حيث ستستضيف المفكرين والخبراء والممارسين في مجال الاستدامة لطرح أفكارهم وآرائهم المتعلقة بالتطورات الرئيسية في المنطقة. ويهدف المنتدى إلى تشجيع النقاش والحوار بين الخبراء والمتخصصين في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ، ممن يمثلون المؤسسات الإقليمية و الدولية المعروفة ، لاسيما وأن هذا الحدث سيكون بمثابة منصة لهم للحوار بشأن أحدث اتجاهات الاستدامة في الوطن العربي وعلى المستوى العالمي. 
وقالت السيدة حبيبة المرعشي،الرئيس والمديرالتنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات: "إن المنتدى وحفل توزيع الجوائز الذي تنظمه الشبكة هذاالعام سيستضيف أعظم العقول في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وسيشارك هؤلاء في حلقات نقاش للتداول بشأن القضايا والتطورات الأكثر إلحاحاً في مجالات المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة، والتي يكون لها تأثير مباشر على منطقتنا. وسيقوم المنتدى وحفل الجوائز بتسليط الضوء على دراسات الحالات التي يقدمها قادة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في الوطن العربي وخارجه،إلى جانب الإعلان عن الفائزين في الدورة الحالية خلال الحفل المسائي". 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي