X
X
X
X

هيلتون تُعيّن مُهاب غالي في منصب نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة شمال أفريقيا

مؤتمر الخميس 13 يوليو 2017 الساعة 05:30 صباحاً

  أعلنت هيلتون، التي تُعد واحدة من كبرى شركات الفنادق والضيافة في العالم، عن تعيين مُهاب غالي  في منصب نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة شمال أفريقيا. تتضمن مسئوليات مُهاب تطوير الاستراتيجية الإقليمية لهيلتون في المنطقة، وكذلك الإشراف على العمليات التشغيلية لـ 19 فندقاً ومنتجعاً يعملون فعلياً، و14 فندقاً ومنتجعاً تحت الإنشاء في كل من مصر وتونس والمغرب و الجزائر.

 مُهاب مواطن مصري إيطالي، وهو من الخبرات الفندقية المتميزة، حيث عمل في هذا القطاع طوال حياته، ولديه خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً. يتمتع غالي بمسيرة متميزة من الإنجازات والنجاحات قام خلالها بإدارة والإشراف على كافة الأنشطة والعمليات التشغيلية في القطاع الفندقي، كما قام بافتتاح 7 فنادق لأربعة علامات تجارية تابعة لهيلتون خلال 11 عاماً فقط. ومن المعروف عن غالي أنه متخصص في وضع الاستراتيجيات المؤسسية وتطوير الأعمال، بالإضافة لأدائه المتميز والمسئول في المناصب التنفيذية والقيادية التي تولاها من قبل. إنّ قدرة غالي المتواصلة على تحقيق أفضل النتائج في مجالات النمو والإيرادات والأداء التشغيلي والربحية مكنته من الحصول على جائزة أفضل مدير عام في هيلتون العالمية لعام 2010 وجائزة أفضل رئيس بهيلتون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2015.  
 وتعليقاً على تعيينه في منصبه الجديد، يقول مُهاب غالي-  نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة شمال أفريقيا، شركة هيلتون: "مع انتشار فنادق ومنتجعات هيلتون في مصر بشكل كبير، تتمتع الشركة بمكانة متميزة تتيح لها تلبية احتياجات كل النزلاء والضيوف، أياً كانت تفضيلاتهم أو أساليب حياتهم. إنني اتطلع بكل شغف للتأكيد على باقة المزايا المتكاملة التي تقدمها علامة هيلتون لعملائها، من خلال تقديمها لتجربة فندقية طبقاً لأعلى مستويات الجودة، مع الترويج للوجهات السياحية وللبلد نفسها بين عدد أكبر من المسافرين على المستويين المحلي والعالمي."      
 بدأ غالي مسيرته المهنية في منصب مُشرف المكاتب الأمامية في هيلتون طابا عام 1992، ثم ارتقى السلم الوظيفي في شركة هيلتون خلال انتقاله بين فنادقها في مصر، حيث شغل العديد من المناصب الإدارية ومنها مدير المكاتب الأمامية ومدير تنفيذي مساعد ومدير مقيم ومدير عام ومدير عام.   
 وفي عام 2008، شغل غالي منصب المدير القُطْري لهيلتون في رأس الخيمة بدولة الإمارات، حيث كان مسئولاً وقتها عن العمليات التشغيلية للشركة ومشروعات هيلتون هناك، بالإضافة لإشرافه على 7 فنادق و3 مديري عموم و4 مديري فنادق وجميع العاملين في فنادق هيلتون بالإمارة والذين بلغ عددهم 2300 موظفاً. بعد ذلك شغل غالي منصب مدير عام كونراد دبي قبل أن ينتقل لمنصبه الحالي في مصر.  
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي