X
X
X
X

بحضور نخبة من النجوم القدامى لكرة القدم المصرية

“OPPO” ترعى إحتفالية خاصة على شواطئ قرية أمواج بالساحل الشمالي

مؤتمر الاثنين 17 يوليو 2017 الساعة 01:44 صباحاً

 إطار حرصها على رعاية كبرى المحافل الرياضية حول العالم، قامت شركة "OPPO"، الرائدة في مجال الهواتف المحمولة، بالتعاون مع شركة الأهلي للتنمية العقارية "صبور"، برعاية مباراة ودية لعمالقة ونجوم كرة القدم المصرية و ذلك في إحتفالية خاصة بحضور وتفاعل كبير من الجماهير المتواجدة بقرية أمواج بالساحل الشمالى.
 وشارك في المباراة مجموعة متميزة من أبرز نجوم كرة القدم على رأسهم التوأم إبراهيم وحسام حسن، وحازم إمام، وأحمد حسن، وخالد الغندور، وعمرو زكى، وجمال حمزة، ووائل رياض، ومحمد شوقي، ومحمد عمارة، وهشام حنفى، ووليد صلاح الدين، وغيرهم من نجوم الكرة، حيث شهدت المباراة حماس جماهيري وتفاعل شديد مع الأجواء الخاصة والعرض المميز من الاعبيين المشاركين الذين يملكون قاعدة جماهيرية عريضة من جانب مشجعى كرة القدم.
 وتأتى المباراة في إطار مبادرة من شركة "OPPO"  لتشجيع الشباب على ممارسة كرة القدم التى تعد من أكثر الرياضات شعبية على مستوى العالم، وإعطائهم حافزا لاستغلال أوقات فراغهم في أجازة الصيف وحثهم على ممارسة الرياضة.
 وتعد هذه المبادرة استكمالا للتعاون بين "OPPO" وعدد من الأندية ونجوم الرياضة العالميين، حيث تعتبر "OPPO"  الراعى الرسمى لفريق نادى برشلونة حتى عام 2018


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي