X
X
X
X

ريبتون دبي تنضم لتحدي دبي للياقة البدنية

مؤتمر السبت 02 ديسمبر 2017 الساعة 01:01 صباحاً

 انضمت مدرسة ريبتون دبي التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس (EKI)، شريك مدرسة ريبتون العالمية بالمملكة لمبادرة تحدي دبي للياقة البدنية التي أطلقها صاحب السمو حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي. وتفصيلاً، أقامت المدرسة عدد من الفعاليات الرياضية لحث وتشجيع الطلبة على ممارسة الرياضة وجعلها جزء من حياتهم اليومية للحفاظ على صحتهم البدنية.

وفي تصريح لمدير مدرسة ريبتون دبي، ديفيد كول قال فيه: " يسرنا أن ندعم ونشارك في مبادرة تحدي دبي للياقة البدنية ونكون جزءً من تلك المبادرة الرائعة التي من شأنها تعزيز الصحة العامة لدى الطلبة، موظفي المدرسة وأولياء الأمور. وأود الإشارة هنا إلى انضمام معظم الطلبة والمعلمين للفعالية في أجواء ملئها المرح والسعادة، وقاموا بأداء بعض التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة في الباحة الرئيسية بالمدرسة. كما انضم أيضاً أولياء الأمور لأداء عدد من الفعاليات، ولإضفاء جو من البهجة والحماسة، شارك أيضاً مدير المدرسة بالتمارين الرياضية."
الجدير بالذكر أن اللياقة والصحة البدنية السليمة جزء من حياة الطالب التعليمية، وتعمل مدرسة ريبتون بشكل جدي على تشجيع الطلبة لتبني أسلوب حياة أكثر نشاطاً وحيوية ما ينعكس بشكل إيجابي على حياتهم وتكوينهم العقلي والبدني. لاقت فعاليات التحدي أصداء إيجابية بين الطلبة والمعلمين وذلك لأنها تسهم بتغيير حياتهم نحو الأفضل.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي