X
X
X
X

تحت عنوان "الوجهات المفضلة في مصر"

الاتحاد الأوروبي يعلن الفائزين في مسابقته العاشرة للتصويرالفوتوغرافي للهواة

مؤتمر الخميس 07 ديسمبر 2017 الساعة 10:01 مساءً

 أعلن وفد الاتحاد الأوروبي لدى مصر عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في النسخة العاشرة من مسابقة التصويرالفوتوغرافي السنوية للهواة والتي كان موضوعها "الوجهات المفضلة في مصر". شارك في مسابقة هذا العام أكثر من 140 شخص بأكثر من 400 صورة.

اعتمدت لجنة التحكيم المعاييرالمهنية في الأعمال المقدمة، إلى جانب ملاءمتها لموضوع مسابقة هذا العام؛ حيث حصل على المركز الأول فريد محمود عابدين بصورة تحت عنوان "الجزيرة" والتى تم التقاطها في محافظة كفرالشيخ. وحصدأحمد بدرأحمدعبدالعظيم المركزالثاني بصورة "البالون" والتي تم التقاطها في الأقصر. بينما فاز مصطفى بشار الشوربجي بالمركز الثالث بصورة تحت عنوان "مركب أسوان" والتي التقطت في مدينة أسوان.
وقال السفير إيفان سوركوش؛ رئيس وفد الاتحاد الأوروبي لدى مصر، إن مسابقة التصوير تسهم في الوصول إلى قطاع عريض من المصريين من مختلف الخلفيات وفي العديد من المدن. وأشار إلى أن صور هذا العام تظهر جمال وتنوع مصر، معربا عن تطلعه في أن يزور السائحون مصر ويتمتعوا بوجهاتها وآثارها الساحرة.
يحصل الثلاثة متسابقين الأوائل على جوائز قيمة، كما ستتم طباعة الصورالـ 12 الأولى على تقويم عام 2018 لوفد الاتحاد الأوروبي.وينظم وفدا لاتحاد الأوروبي حفلا لتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز، ومعرض الأفضل ثلاثين صورة وذلك في مطلع العام المقبل.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي