X
X
X
X

بمشاركة 20 شركة

إنطلاق معرض ثقة العقارى فى "بنى سويف" نهاية الشهر الجارى

مؤتمر الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 الساعة 05:50 صباحاً

 تنظم شركة "ثقة" معرض عقارى بالنادي الرياضى بمحافظة بنى سويف في الفترة من 28 الى 31 ديسمبر الجارى بمشاركة 20 شركة عقارية، لدعم الاستثمار فى الصعيد.

قال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة إن المعرض  يأتى ضمن سلسلة من معارض الشركة التى تستهدف محافظات الصعيد حيث يعد الثانى لها فى الصعيد بعد تنظيمها لمعرض فى محافظة أسيوط  الشهر الماضى .
ونظمت "ثقة" معرض عقارى بنادي مهندسين – اسيوط بالتعاون مع نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة في الفترة من 23 الى 27 نوفمبر الماضى بمشاركة 20 شركة عقارية  واستعرض فى مؤتمر على هامش المعرض قيادات المحافظة الفرص الاستثمارية المتاحة والحوافز التى تقدمها للمطورين .
أضاف الدهشورى أن سلسلة معارض ثقة فى الصعيد وأقاليم مصر تستهدف إلقاء الضوء على الفرص الإستثمارية وخلق سوق جديد للشركات للترويج لمشروعاتها والإستفادة من القوة الشرائية العالية فى محافظات مصر ونشر ثقافة المعارض العقارية وأن نجاح معرض أسيوط حفز النسبة الاكبر من الشركات التى شاركت فيه إلى المشاركة فى معرض بنى سيوف .
أشار إلى أن الشركة تخطط لتنظيم حلقات نقاشية بين عدد من المشاركين فى المعرض وقيادات المحافظة للتعرف على الفرص الاسثتمارية وجلب استثمارات للمحافظة على غرار معرض اسيوط وهو ما يخلق مزيد من فرص العمل وزيادة التنمية بالمحافظات.
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي