X
X
X
X

ريبتون دبي تتعاون مع أكاديمية "فرونت فوت الرياضية" لتعزيز لعبة الكركيت

مؤتمر السبت 14 أبريل 2018 الساعة 03:16 مساءً

 في خطوة تهدف لتعزيز رياضة الكريكت في أوساط الطلبة، أعلنت ريبتون دبي عن شراكتها مع أكاديمية "فرونت فوت الرياضية" بهدف تطوير لياقتهم البدنية ومهارات التوازن واللعب الجماعي وذلك لتنشئة جيل من لاعبي الكركيت المتميزين. وفي هذا الإطار فإن مدرسة ريبتون ستتعاون مع أكاديمية "فرونت فوت" لاستغلال كافة المنشآت الكائنة بالمدرسة والمخصصة للعبة الكركيت ومنها قاعات المغطاة والملاعب الخارجية لاستخدامها في عمليات التدريب والتأهيل. وعلى صعيد آخر فإن الأكاديمية ستكون مفتوحة لاستقبال الطلبة والطالبات من مختلف مدارس الإمارات بدءً من أبريل المقبل.

يذكر أن أكاديمية "فرونت فوت" الرياضية تحظى بدعم عدد من أبرز الرياضيين المعروفين في لعبة الكركيت بالدولة ومن بينهم "شيراج صوري" وهو لاعب سابق في منتخب الإمارات للكركيت وخريج مدرسة ريبتون دبي وستوكل إليه مهمة التدريب، ويساعده في تلك المهمة أيضاً اللاعب "خرام خان" وهو قائد منتخب الإمارات سابقاً.
وفي تصريح لـ/ ديفيد كوك مدير مدرسة ريبتون دبي حول تلك الشراكة قال فيه: " يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع أكاديمية فرونت فوت والتي ستقدم تدريباً متميزاً في لعبة الكركيت لمختلف الطلبة والطالبات بالدولة. تعد رياضة الكركيت إحدى أبرز الألعاب في مدرسة ريبتون ونهتم بها كثيراً، لذا فإننا نعتبر الشراكة جسراً لتعزيز مستوى الطلبة الراغبين في ممارسة تلك الرياضة بشكل احترافي، كما أننا نعول كثيراً على "شيراج صوري" وهو واحد من أهم الكفاءات الكبيرة في لعبة الكركيت بالدولة للارتقاء بمستوى الطلبة فنياً وبدنياً."
ويقول شيراج صوري، مدير الأكاديمية: " أشعر بالسعادة الغامرة للعودة مرة أخرى لمدرستي القديمة، وأود الإشارة إلى أن برامج التربية البدنية داخل المدرسة هي التي غرست بداخلي حب الرياضة وخاصة الكركيت ومن ثم احتراف تلك اللعبة، ويسرني أن أكون شريكاً لمدرسة ريبتون في تأسيس أكاديمية لرياضة الكركيت."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي