X
X
X
X

الابتكارات والتكنولوجيا الفرنسية ستعرض بمعرض دبي للمطارات 2018

مؤتمر السبت 28 أبريل 2018 الساعة 03:48 صباحاً

 تنظم بيزنس فرانس الجناح الفرنسي بمعرض دبي لبناء ولتجهيز المطارات 2018 من 7 إلى 9 مايو بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض على مساحة تصل ل 156 متر مربع بقاعة زعبيل 5. وستكون الشركات الفرنسية المعروفة بخبراتها ومهاراتها بقطاع خدمات المطارات في مقدمة المشاركين بالمعرض وذلك من أجل عرض منتجاتها وتلبية الاحتياجات المتوقعة لصناع القرار بهذه الصناعة الحيوية.

ان الجناح الفرنسي وما يمثله من تنوع لهذا القطاع وتميز فرنسي سيعرض مختلف التخصصات مغطياً بذلك التصميم والبناء والنظم والمعدات بالإضافة إلى خدمات مراقبة حركة الملاحة الجوية وحركة المرور على الأرض والتوقف المؤقت لرحلات الطيران والصالات. وسيكون هناك وجود قوي للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم التي تمتلك خبرة متخصصة في مجال معدات الدعم الأرضي والإنارة وحجز التذاكر ونظم معلومات الركاب. بل وسيكتمل العرض بمشاركة المجموعات العالمية الكبيرة ذات الصيت الواسع مثل "اه ديه بيه اي"، لاعب رئيس في القطاع الفرنسي وموجود بقوة بمنطقة الشرق الأوسط، فضلاُ عن "فانسي" و"تاليس".
يعد معرض دبي للمطارات منصة مهمة لقطاع الطيران والمطارات الفرنسي خاصة بعد تخصيص 100 مليار دولار أمريكي للاستثمار بقطاع المطارات بمنطقة الشرق الأوسط من الآن وحتى2020؛ ومن المتوقع أن تشهد مطارات منطقة مجلس التعاون الخليجي مرور 250 مليون راكب بحلول 2020 وحدوث نمو يُقدر ب5.2% سنوياً في حركة الملاحة الجوية بحلول العام نفسه وزيادةً تصل ل5.8% سنويا في معدل مرور الركاب من الآن وحتى 2025. فقد تم وضع خطة لتنفيذ مالا يقل عن عشرة مشاريع بمنطقة الشرق الأوسط تشمل عمليات إنشاء وتوسعات وتحديث للمطارات خلال الأعوام القليلة القادمة.
يواصل معرض دبي للمطارات تحقيق التميز كونه المعرض التجاري الأمثل للشركات الراغبة في العمل بمشاريع إنشاء وتحديث المطارات الجديدة بالمنطقة؛ وهو ما يتيح للشركات الفرنسية فرصة الالتقاء برواد هذه الصناعة الأساسيين.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي