X
X
X
X

ولمدة ثلاثة ايام

اليوم بدء جولة للشركات التقتنية الفرنسية في الإمارات العربية المتحدة

مؤتمر الاثنين 01 أبريل 2019 الساعة 09:16 صباحاً

 ستقوم وكالة بيزنس فرانس في الفترة من الأول إلى الثالث من إبريل 2019 بتنظيم الفعالية الأولى لجولة فرانش تك في الإمارات العربية المتحدة وذلك بشراكة مع قسم فرانش تك دبي-الإمارات. تعد شركة اماديوس الرائدة في مجال حلول السفر و التي ترسم مستقبل هذا القطاع ، الشريك الرسمي لهذه الجولة. تعتبر هذه الجولة التكنولوجية محفزا للنشاط التجاري للشركات الفرنسية في دبي و ابوظبي على مدار ثلاثة أيام حيث من المقرر أن يعقد هذا الاجتماع على هامش فعالية أسبوع تكنولوجيا المستقبل. وسوف تتضمن جولة فرانش تك تبادلات بنظام "الأعمال للأعمال" بين خمس شركات فرنسية مبتكرة وكبرى حاضنات التقنية في الإمارات العربية المتحدة مثل مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال (DTEC) ، سوق أبوظبي العالمي (ADGM) وصناديق الاستثمار.

جدير بالذكر أن الشركات الناشئة الفرنسية المتخصصة في تقنية البلوكشين والابتكار المفتوح والتقنيات المالية وتبادل البيانات وإنترنت الأشياء (الـIoT) قد تم اختيارها مسبقاً على أساس خبراتها التقنية وإمكاناتها.
وفي دبي، سيتاح للمشاركين بالجولة إمكانية زيارة معارض أسبوع تكنولوجيا المستقبل 2019 (www.futuretechweek.com) وهي معارض لا غنى عن زيارتها لتخصصها في مجالات تقنيات البلوكشين والأمن السيبراني وتكنولوجيا إنترنت الأشياء على مستوى الشرق الأدنى والأوسط وهي تخصصات ترفع شعار رئيسي ألا وهو "تنشيط الابتكار". كما تضم هذه المعارض الجهات الرئيسية المتخصصة في القطاع حيث استطاعت جذب أكثر من 12.000 زائر و170 عارض في نسختها العام الماضي. وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل تنفيذ أحد أهم برامجها الطموحة وغير المسبوقة للتحول الرقمي بهدف تحويل مدنها الرئيسية إلى "أذكى" مدن في العالم.
ومن ثم تكمن الميزة الرئيسية في جولة فرانش تك في التعريف بالخبرة الفرنسية لرواد ومستثمري المنطقة فضلا عن مساعدة المشاركين على دخول هذه الأسواق النشطة والزاخرة بفرص الأعمال أو العمل على زيادة تواجدهم في المنطقة.
إلى جانب ذلك يتضمن برنامج الجولة فعالية للتواصل سيتم تنظيمها في الأول من إبريل بدبي بهدف إعطاء هذه الشركات الناشئة فرصة لتبادل الأفكار وإجراء اتصالات خاصة مع المختصين المحليين.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي