X
X
X
X

شركة ميلجاك تعرض مجموعتها الكلاسيكية بمعرض "داون تاون ديزاين دبي"

مؤتمر الاثنين 11 نوفمبر 2019 الساعة 09:13 مساءً

 من المقرر أن تقوم شركة ميلجاك الرائدة في توريد الاكسسوارات الكهربائية الفاخرة بعرض تصميماتها لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال فعاليات معرض "داون تاون ديزاين دبي" والذي سيعقد في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر 2019. ومن ثم سيتاح للجهات المعنية على مستوى إجمالي السوق المحلي (المصممين ومهندسي التصميمات الداخلية...إلخ) فرصة التعرف على الخبرة الفرنسية والسبب وراء شهرة هذه العلامة التجارية فضلا عن التعرف على مجموعتها الكلاسيكية التي تتميز بها والمصممة من النحاس الأصفر الصلب.

ميلجاك: الجمع ما بين الجودة والجمال
سيتاح للزائرين فرصة التعرف على إنتاج ميلجاك من مفاتيح الضوء والمقابس الكهربائية ومصابيح القراءة فضلا عن سلسلة متنوعة من الحلول. كما سيتاح لهم مشاهدة بعض التصميمات الخاصة المنفذة بناء على الطلب والتي تمثل بما لا يدع مجالا للشك مصدر قوة هذه العلامة التجارية.
إلى جانب ذلك سيتعرفون أيضاً على كل من جودة النحاس الأصفر المستخدم وتنوع الأشكال المتوفرة في العرض وإمكانية الجمع ما بين تقنيات التشغيل وخدمات أتمتة المنزل وحزمة الخدمات الكهربائية (مفاتيح التحكم في الحرارة ومفاتيح التحكم في المناخ وأنظمة التحكم في الستائر المكتبية ومفاتيح التحكم في الصوت...إلخ). فضلا عن ذلك ستقوم الشركة بعرض تشطيباتها الفاخرة البالغ عددها 25 نوع والتي تمثل ثمرة معالجة دقيقة للأسطح وهي معالجة مكونة من عدة خطوات معقدة تتم بشكل يدوي. فعلى سبيل المثال، تقدم ميلجاك تشطيبات من النيكل والكروم والجونميتال (سبائك النحاس والقصدير والزنك) والبرونز.. إلخ. كما توفر أسطح لامعة أو بحبيبات أو بنقوش أو مؤكسدة...
هذا وتشتهر المجموعة الكلاسيكية بحواف مشطوفة وبأزرار التحكم "ميلجاك" المصممة على هيئة قطرة المياه وهو تصميم مستوحى من طراز ثلاثينيات القرن الماضي. وفي إطار تسويقها على مستوى العالم، تتميز هذه المجموعة بكونها الأكثر تفضيلا لدى مهندسي الديكور ومهندسي التصميمات الداخلية وفنيين الكهرباء وملاك المنازل وذلك نظراً لجودتها التي لا مثيل لها ولتصميمها الأنيق والبسيط والمتوافق مع كل الأزمنة.
وعلى نطاق أوسع، تقدم هذه العلامة التجارية ما يقرب من عشر مجموعات مصممة من خامات عالية الجودة مثل النحاس الأصفر والبورسلين الليموج والزجاج الحراري والأحجار شبه الكريمة.
وصرح السيد جون ميشيل لاجارد الرئيس التنفيذي لشركة ميلجاك قائلا: "في إطار تزايد عدد المشاريع الاستثنائية في المنطقة، اختارنا معرض داون تاون ديزاين دبي لتقديم خبرتنا من خلال عرض سلسلة متنوعة من المنتجات في الإمارات العربية المتحدة. ويتمثل هدفنا في لقاء المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي وشركات الخدمات المتكاملة والمختصين المحليين بشكل عام سعياً لفهم أفضل لتوقعاتهم ولمواصفات هذا السوق".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي