X
X
X
X

احتفالاً بالنجاح الكبير للعبة VALORANT في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

RIOT GAMES الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تطلق ثلاث فعاليات متميزة

مؤتمر الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 الساعة 11:57 مساءً

: كشفت Riot Games الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن إطلاق سلسلة من الفعاليات الواقعية والافتراضية هي الأولى من نوعها على امتداد المنطقة، احتفالاً بالنجاح الكبير والنمو المتواصل الذي سجلته لعبة VALORANT الأحدث ذات الشعبية الكبيرة، حيث ستتيح الفعاليات الاحتفالية لجمهور اللعبة الحاضرين شخصياً فرصة التنافس مع نظرائهم عبر الانترنت والاستمتاع بأجواء مفعمة بالحماس والتشويق.

 

وتضمّ الفعالية الأولى، التي يحتضنها فندق توليب فاميلي بارك في العاصمة المصرية القاهرة يومي 10 و11 ديسمبر، مساحةً تفاعلية للتنافس وفقرات ترفيهية لأشهر منسقي الموسيقى مثل Zeina. كما ستشهد الفعالية ظهوراً مميّزاً لأبرز اللاعبين الموهوبين في المنطقة، بما في ذلك، EstubeGaming وLeOniDeS وShaDowZa وTuna .

 

وتحتفي الفعالية على مدى يومي 10 و11 ديسمبر بهذه اللعبة الشهيرة في المنطقة، والتي حصدت إقبالاً واسعاً منذ إطلاقها في أواخر عام 2020، من خلال جولتين كل يوم تمتد كلّ منها لمدة ثلاث ساعات، حيث سيتم بث الجولة الأولى من كل يوم عبر منصة ’تويتش‘. ونظراً لوجود مساحات محدودة للمشاركة، يتم إعادة ضبط اللعبة بين الجولتين لإفساح المجال أمام أكبر عدد من الحضور للاستمتاع بتجربتها الحماسية.

 

 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي